السير تدعو الأردنيين للخروج باكرا الأحد .. خطة أمنية لعودة الدوام إبراهيم أبو حويله يكتب : العاطفة الخاطئة... عملية جراحية كبرى في مستشفى الأمير هاشم بن عبدالله الثاني العسكري في العقبه الحاج بسام يوسف الحاج أحمد التل في ذمة الله حالة الطقس المتوقعة يومي السبت والاحد 47.2 دينار سعر الذهب عيار 21 بالسوق المحلية الدكتورة دعاء علي العربيات مبارك التخريج الأشغال تبدء مشروع توسعة و تنظيم مدخل مدينة الأزرق وفيات السبت 22-6-2024 المياه تنفي اخبار زائفة متداولة حول وقف ضخ لمياه الديسي السفارة الهندية تحتفل باليوم العالمي لليوغا شركات غذائية محلية تشارك بمعرض "فانسي فود" غدا أجواء صيفية معتدلة في اغلب المناطق اليوم وغدًا 4294 طنا من الخضار والفواكه وردت للسوق المركزي اليوم الأمن : الأجهزة الأمنيّة تتعامل مع قضية تحقيقية في منطقة ماركا الجنوبية شكر على تعاز المرحوم خالد الحمود تباين أداء مؤشرات الأسهم الأميركية الصفدي: أرمينيا وقفت إلى جانب القانون الدولي والعدالة والسلام الدولار يحافظ على مكاسبه وسط تباين مواقف البنوك حول الفائدة أسهم أوروبا تتراجع بفعل خسائر البنوك وشركات التكنولوجيا
مناسبات

أفراح العائلة المالكة في الأردن تتواصل: حسين ثم ايمان وأخيراً سلمى

{clean_title}
الأنباط -

تتواصل "الأفراح العائلية" في قصر العاهل الأردني الملك عبدالله الثاني والملكة رانيا العبدالله. في عمان، فبعد ان احتفل الأردنيون مؤخرا بخطوبة ولي العهد الأمير حسين بن عبدالله على الآنسة رجوة ابنة إحدى العائلات الكبيرة في السعودية، ثم بزواج الأميرة إيمان بنت عبدالله الثاني من رجل الأعمال الفنزويلي جميل ألكساندر ترميوتس، ينتظر أن تعمّ احتفالات ضخمة مدن وشوارع المملكة الأردنية بعد اسبوعين وتحديدا في 1 يونيو احتفالا بزفاف ولي العهد على الآنسة رجوة خالد السيف في قصر زهران العريق والذي يعد واحدا من أقدم القصور التي جرى تشييدها في العاصمة عمّان، وشهد قبل 30 عاما مراسم زفاف الملك عبدالله الثاني والملكة رانيا في 10 يونيو عام 1993، كما أقيم فيه حفل زفاف الملك الراحل حسين والأميرة منى، والملك حسين والملكة نور أيضاً. حيث ينتظر ان يشارك ضيوف ورؤساء دول من كل انحاء العالم في الحفل الضخم.

 

وأول من أمس احتفلت العائلة الملكية بتخرج الأميرة سلمى بنت عبدالله الثاني من جامعة كاليفورنيا الجنوبية في الولايات المتحدة الأمريكية، بتخصص علم الآثار، حيث كانت الفرحة واضحة على الملك والملكة اللذين حضرا حفل التخرج.