84 شهيدا في 8 مجازر ارتكبها الاحتلال بغزة خلال الساعات الـ24 الماضية بلدية السلط الكبرى تنفذ عطاء خلطة اسفلتية(صور ) حوارية في "شومان" حول " مآلات العرب في ضوء التكتلات العالمية الجديدة " أيلة تخرج المشاركات في البرنامج التدريبي للإرشاد السياحي البيئي دعوات لتطبيق كودة العزل الحراري بدقة على الأبنية الاردنية بحث التعاون بين البلقاء التطبيقية ومركز تطوير الأعمال ومنظمة سبارك مصطفى محمد عيروط يكنب:الأردن دولة قانون ومؤسسات إبراهيم أبو حويله يكتب:بين القرآن والتحريف في التوراة ... استانا : انعقاد الاجتماع العام التنسيقي للأمم المتحدة ومنظمة التعاون الإسلامي طرح عطاء لصيانة وتأهيل مديرية صناعة وتجارة وتموين العقبة مستوطنون متطرفون يقتحمون الأقصى بحراسة شرطة الاحتلال الزرقاء: حوارية تناقش تمكين المرأة في عملية صنع القرار السياسي ارتفاع حصيلة ضحايا الفيضان في الصين إلى 14 الإحصاءات: إطلاق تجريبي لمركز البيانات الوطني التفاعلي في الأسابيع المقبلة عمرو موسى رئيساً للكونغرس العربي العالمي للإبداع والإبتكار دعوات للشركات الأردنية لابتكار حلول وطنية لمواجهة المخاطر التكنولوجية العالمية استشهاد فلسطينيين برصاص الاحتلال في الخليل مباحثات أممية أميركية بشأن غزة عين على القدس يناقش الرأي الاستشاري للعدل الدولية بعدم شرعية الاحتلال الإسرائيلي 2606 أطنان من الخضار والفواكه وردت للسوق المركزي اليوم
اقتصاد

مذكرة تفاهم بين أورنج الأردن ومجموعة رؤيا الإعلامية لتدريب طلبة أكاديمية البرمجة في "رؤيا كيدز وتطوير الألعاب"

{clean_title}
الأنباط -
                                                                        

وقّعت أورنج الأردن ممثلة برئيسها التنفيذي، فيليب منصور، ومجموعة رؤيا الإعلامية ممثلة بمديرها التنفيذي، المهندس فارس الصايغ، مذكرة تفاهم جديدة مدّتها عام، لتوفير التدريب العملي لطلبة أكاديمية البرمجة من أورنج في وحدة رؤيا كيدز وتطوير الألعاب وغيرها من الأقسام، حيث يعدّ التدريب العملي في إحدى شركات التكنولوجيا العالمية متطلباً للتخرّج من برنامج الأكاديمية.

 

وتركّز هذه الاتفاقية على أكاديمية البرمجة التي وصلت نسبة التوظيف بين خريجيها إلى 80%، لما تقدّمه من مهارات متقدّمة في لغات البرمجة والمهارات الشخصية بأسلوب تفاعلي وفترة التدريب العملي التي تمكّن الطلبة من اكتساب الخبرة وتطبيق المهارات، بالإضافة إلى طلبة أكاديمية علم البيانات التي تعد امتداداً لأكاديمية البرمجة.

 

وإلى جانب تدريب الطلبة العملي، ستشارك مجموعة رؤيا الإعلامية في دراسات سوق العمل التي تهدف أكاديمية البرمجة من خلالها لتحديد مجالات التطوير والتحسين في منهاجها، سعياً لتعزيز فرص الشباب الوظيفية وتزويد سوق العمل بمبرمجين مؤهّلين.

 

وأكدت أورنج الأردن: "يسعدنا أن تستمر شراكتنا مع مجموعة رؤيا الإعلامية بما ينعكس إيجابياً على إثراء خبرات طلبة أكاديمية البرمجة. إنّ التدريب العملي أساسي ضمن برنامج الأكاديمية لدوره في ربط المتدرّبين بسوق العمل بشكل واقعي ومباشر".

 

وحول أهمية دراسات سوق العمل، بيّنت أورنج الأردن: "نستمر في التطوير بما يتناسب مع متطلبات سوق العمل عالمياً وتسهم شراكاتنا مع العديد من الشركات والمؤسسات في هذا الجانب في فهم ما يمكن تطويره، لأنّ الهدف التدريب من أجل التشغيل".

 

من جهته أكدت مجموعة رؤيا الإعلامية ممثلة بمديرها التنفيذي، المهندس فارس الصايغ أن تلك الشراكة هادفة ومثمرة وتعد من الشراكات طويلة المدى في إطار سعي المجموعة لتقديم الخدمات المجتمعية.

 

وأضاف الصايغ أن هذه الشراكة تسعى لتوفير فرص عمل ضمن المجموعة وخاصة "رؤيا كيدز" حيث أبدت المجموعة التزامها بتوفير فرص عمل للشباب الأردني الطموح.

 

وأعربت لارا الصفدي مسؤولة وحدة رؤيا كيدز وتطوير الألعاب عن إيمانها بالشباب الأردني عن طريق منحهم فرص العمل والمشاركة في إثراء منصات كيدز والألعاب واكمال مهمة أورنج أكاديمي في تطوير الكوادر والمهارات الأردنية.

 

وتجمع الطرفان شراكة متميزة، إذْ قامت شركة الإنتاج الأردنية "The Show" ضمنمجموعة رؤيا الإعلامية بتجهيز استوديو رقمي بالكامل في قرية أورنج الرقمية بالعبدلي باسم "The Studio" لتدعم أورنج المشاركين في برامجها الرقمية والريادية وصناع المحتوى مجاناً، فضلاً عن تعاونهما في توفير تطبيق رؤيا كيدز للمحتوى المصمّم خصيصاً للأطفال لمشتركي أورنج إنترنت.

 

-انتهى-

 

 

نبذة عن Orange الأردن

تعد  Orange الأردن المزود الرقمي الرائد والمسؤول في المملكة وإحدى الشركات التابعة لمجموعة Orange العالمية، إذ تتميز بأفضل الشبكات والحلول الرقمية المبتكرة بما فيها خدمات الاتصال الثابت،والخلوي، الإنترنت، البيانات والحياة الذكية، من خلال فريق يضم أكثر من 1500 موظف يعملون بتميز لتلبية تطلعات واحتياجات المستخدمين الذين يصل عددهم إلى ما يقارب 3.7 مليون شخص في مختلف أنحاء الأردن.

تقدم Orange الأردن مجموعة واسعة من خدمات الاتصالات ليس للأفراد فحسب، إذ توفر أيضاً حلول متعددة ومصممة لتتناسب مع متطلبات القطاع المؤسسي والشركات من خلال علامتها التجارية (Orange Business Services – OBS).

تعتز Orange الأردن بقيمها السبعة الرئيسية وهي: الشفافية، المرونة، التركيز على النتائج، التركيز على الزبائن، التعاون، الاهتمام والتميز.

من خلال استراتيجيتها للمسؤولية الاجتماعية، تواصل أورنج الأردن إحداث تأثير مستدام على حياة الأردنيين انطلاقاً من دورها المجتمعي ومكانتها الرائدة بالعمل على تنفيذ عدة برامج رقمية مجانية لتمكين المزيد من الأردنيين وتعزيز الشمول الرقمي بما يعود بالنفع على التنمية الاقتصادية والمجتمعية، وذلك من خلال التركيز على ثلاث محاور رئيسية: التعليم الرقمي، الشمول الرقمي والريادة. 

لمعرفة المزيد، يمكنكم زيارة موقعنا الإلكتروني:www.orange.jo

 

نبذة عنOrange

تعدّOrange  أحد مشغّلي الاتصالات الرائدين في العالم بحجم مبيعات يصل إلى 43.5 مليار يورو في 2022وبعدد موظفين يصل إلى 136,000 موظف في جميع أنحاء العالم في 31كانون الأول/ديسمبر 2022، بما فيهم 75,000موظف في فرنسا. وتخدم الشركة قاعدة زبائن تصل إلى 287 مليون زبون في 31 كانون الأول/ديسمبر 2022، بما فيها 242مليون مستخدم لخدمات الهاتف الخلوي، و24مليون مستخدم لخدمات الإنترنت الثابت عريض النطاق. تتواجد الشركة في 26 بلداً حول العالم، وهي المزوّد الرئيسي لخدمات الاتصالات وتكنولوجيا المعلومات للشركات متعددة الجنسيات حول العالم تحت العلامة التجاريةOrange Business Services لخدمات الأعمال.

أطلقت المجموعة في شباط/ فبراير 2023 خطتها الاستراتيجية "Lead the Future” المبنية على نموذج أعمال جديد يسترشد بالمسؤولية والكفاءة، حيث تستفيد هذه الخطة من تميز الشبكات في تعزيز ريادة Orange في جودة الخدمة.

Orange شركة مدرجة على بورصة يورونكست باريس تحت الرمز  ORAومدرجة كذلك في بورصة نيويورك تحت الرمز ORAN.

للمزيد من المعلومات، الرجاء زيارة: www.orange.com, www.orange-business.com وتطبيق أخبار Orange أو متابعتنا على تويتر: @orangegrouppr

تُعد Orange وأي منتجات أو خدمات أخرى مضمنة في هذه المواد علامات تجارية لشركة Orangeأو Orange Brand Services Limited.

 

 

نبذة عن Roya Media Group

مجموعة رؤيا الإعلامية هي أكبر شركة إعلامية مملوكة للقطاع الخاص في الأردن، تأسست عام 2011 برؤية واضحة لتقديم محتوى إعلامي متنوع ومبتكر وموضوعي. تضم المجموعة مجموعة من المتخصصين في مختلف المجالات الإعلامية والتقنية والإدارية ، وتستخدم أحدث التقنيات والأدوات لإنتاج ونشر وتوزيع المحتوى عبر منصات متعددة ، بما في ذلك التلفزيون والإذاعة والإنترنت والهاتف المحمول. تهدف مجموعة رؤيا الإعلامية إلى تلبية احتياجات وتطلعات الجمهور ، سواء على المستوى المحلي أو الإقليمي أو العالمي. و اليوم تتكون مجموعة Roya Media Group من منصات وعلامات تجارية وشركات تقدم مجموعة واسعة من الخدمات بالإضافة إلى المحتوى المتميز كل ذلك تحت سقف واحد.

 

لمعرفة المزيد، يمكنكم زيارة موقعنا الإلكتروني:https://royamediagroup.com

 

نبذة عن رؤيا كيدز

تعتبررؤيا كيدز هي المنصة المثالية والآمنة لمحتوى التعليم التفاعلي والممتع لطفلك. تم إنشاء تجربة المحتوى الذكي وتصميمها خصيصًا بواسطة خبراء في مواضيع تنمية الطفولة المبكرة وفريق من المتخصصين في المحتوى الرقمي، من أجل تجربة تعليمية مميزة لطفلك

 

فيرؤيا كيدز، نؤمن بأن الأطفال يتعلمون بشكل أفضل من خلال اللعب، فنحن باستمرار ننتج ونزود مكتبة القصص والألعاب والموسيقى البرامج التي تلبي تطورهم المعرفي والعاطفي واللغوي والمهارات

 

من خلال مكتبتنا الكبيرة لمصادر التعلم، نغطي موضوعات تنمية الطفولة المبكرة وفقًا لمعايير وأهداف التعلم الدولية. بحيث تغطي مكتبتنا محتوى لتعلم الحروف الهجائية العربية والأرقام والحيوانات والألوان والأشكال بالاضافة لمواضيع كثيرة تهدف إلى تنمية شخصية الطفل وإثراء قاموسه اللغوي بطريقة التعلم الترابطي للفئة العمرية 2-8. و سيتعلم طفلك من خلال الموسيقى والكتب الإلكترونية والعروض التعليمية والألعاب

 

وللمزيد من المعلومات، الرجاء زيارة موقعنا الالكتروني: https://royakids.tv