أغنية راب خادشة وحركات نابية.. تشعل غضب المغاربة 5 أسباب تمنعك من شرب الماء المثلج بالصيف 4 مكونات فعالة للتخلص من رائحة السجائر في المنزل مقارنة بين المشي والجري.. أيهما الأفضل لصحتك؟ سرقة 25 مليون دولار عبر احتيال صوتي بالذكاء الاصطناعي خطوات فعّالة للتخلص من حشرة البق في منزلك المؤبد لهندي شق بطن زوجته بمنجل ليعرف جنس الجنين قوات الاحتلال تقتحم مناطقا في الخليل وطولكرم ونابلس تفاصيل التقرير الرسمي الثاني حول تحطم طائرة الرئيس الإيراني ضربة خاطفة : الأمن العام يقبض على سارق بنك ماركا في سويعات ويبهر الجميع.. البنك العربي اول بنك يفعّل خدمة اعتماد وتوثيق الهوية الوطنية الرقمية "سند" لتسيير خدماته المصرفية فوز 14 شركة تقنية ناشئة بجائزة SCALE للشركات التقنية الناشئة في ثلاثة مسارات مختلفة بمسقط «التربية» توضح حول فيديو اعتداء على معلم بالضرب في عمان انخفاض مؤشرات الأسهم الأميركية 500 نقطة بلدية الكرك تشارك بورشة عن مشروع المدن الخضراء إصابة إسرائيلييْن في عملية دهس قرب نابلس الانتخابات الجامعية.. هل هي الطريق نحو "البرلمانية"؟ بلدية الكفارات: نعتمد على دعم رجال الاعمال لتنفيذ مخططاتنا "نقابة استقدام العاملين": اعتصام امام "العمل" الاحد والوزارة: لا تراجع عن القرار ماكرون: مستعدون للاعتراف بدولة فلسطين في الوقت المناسب
المفرق

اختتام مؤتمر "المفرق التراث الثقافي" بجامعة آل البيت

{clean_title}
الأنباط - اختتم المؤتمر الدولي"المفرق التراث الثقافي ومحيطها البيئي- مقصد سياحي عالمي"، اليوم الأربعاء، فعالياته في جامعة آل البيت.
وقال رئيس الجامعة الدكتور هاني الضمور، إن المؤتمر هدف إلى تنشيط الحركة السياحية في المفرق وتسليط الضوء على المناطق الأثرية والتاريخية في المحافظة، والخروج بتوصيات لأصحاب القرار في القطاع السياحي.
ودعا المؤتمر في توصياته التي تلاها عضو لجنته العلمية الدكتور محمد وهيب من الجامعة الهاشمية، إلى وضع استراتيجية لتطوير السياحة الأثرية في المفرق، وإنشاء مركز زوار، وتطوير سياحة مثلث الصيد، إضافة إلى دعم إدراج أم الجمال في قائمة التراث العالمي، ودعم تأسيس المتحف العسكري، وتطوير مشاريع لحماية المواقع الأثرية وصيانتها.
وشارك بالمؤتمر باحثون من: الجزائر، والمغرب، وتونس، والعراق، ومصر، وفلسطين، وقطر، وسورية، وعُمان إضافة إلى الأردن.