اختتام فعاليات معرض الطيران الدولي Air Tattoo تكاملية الأحزاب والعشائر الأردنية لترسيخ النهج الديموقراطي. مدير عام " الشؤون الفلسطينية " يفتتح نادي الروبتكس في مخيم البقعة وهم القيد . مدير الأمن العام يزور فريق البحث والإنقاذ الدولي، والمركز الإقليمي للحماية المدنية 37 شهيدا و120 جريحا في مجازر بخانيونس بورصة عمان تغلق تداولاتها على انخفاض طعن مستوطنين قرب مستوطنة "سديروت" في غلاف غزة الاحتلال يهدم منزلين بقرية "الولجة" في الضفة الغربية الشمالي: الحكومة عززت مشاركة المرأة الأردنية الاقتصادية والسياسية والاجتماعية الأعلى للسكان يطلق ورقتي سياسات حول الولادات القيصرية والمنشطات اليونيسف: 250% زيادة في عدد الأطفال الشهداء بالضفة منذ 7 تشرين الأول شركة المناشركة المناصير للباطون الجاهز تحصل على جائزة الضمان الاجتماعي للتميز في الصحة والسلامة المهنية لدورة 2022/2023 تسليم مساكن مجهزة بالكامل لـ 13 أسرة بجرش ضمن المبادرة الملكية لإسكان الأسر العفيفة 796 طن خضار وفواكه ترد للسوق المركزي في اربد شهداء وجرحى جراء القصف الإسرائيلي المستمر على غزة الديموقراطيون يجمعون أكبر قدر من التبرعات في 2024 بعد ترشح هاريس للرئاسة سعر الذهب يرتفع 0.2 بالمئة في التعاملات الفورية الاتحاد يتصدر دوري المحترفات لكرة القدم الصين تحث الحكومات المحلية على الاستجابة الطارئة لمواجهة إعصار برابيرون
برلمان

رئيس مجلس النواب يلتقي السفير الهنغاري

{clean_title}
الأنباط - بحث رئيس مجلس النواب أحمد الصفدي في مكتبه بدار المجلس اليوم الاثنين، مع السفير الهنغاري المعتمد لدى المملكة اتيلا كالي، عدداً من القضايا ذات الاهتمام المشترك سيما العلاقات البرلمانية بين البلدين الصديقين.
وأكد الصفدي أهمية تنمية وتطوير العلاقات المشتركة وتنسيق المواقف بين البلدين، خاصة البرلمانية في مختلف المحافل الإقليمية والدولية، فضلاً عن تعزيز آليات التعاون الاقتصادي والتجاري بين البلدين.
واستعرض الصفدي جملة الإصلاحات التي تشهدها المملكة، والجهود التي تبذلها بقيادة جلالة الملك عبد الله الثاني في السعي نحو استقرار وأمن المنطقة والدفع بالحوار سبيلاً لحل مختلف الأزمات.
من جهته، أشاد السفير الهنغاري بالدور الأردني بقيادة جلالة الملك عبدالله الثاني حيال قضايا المنطقة عبر السعي نحو تحقيق الأمن والاستقرار، مشيداً بالإصلاحات التي تشهدها المملكة، لافتا إلى أنها تشهد إشادة دولية واسعة.