3317طنا من الخضار والفواكه ترد للسوق المركزي اليوم ارتفاع أسعار النفط مع إعلان وفاة الرئيس الإيراني محمد مخبر خليفة الرئيس الإيراني المحتمل 227 يوما من الحرب .. الاحتلال يواصل غاراته على غزة ورفح الرئاسة الايرانية تعلن وفاة الرئيس ومرافقيه بحادث تحطم مروحية طقس دافئ فوق المرتفعات وحار في باقي المناطق حتى الخميس 7 علاجات منزلية تخفف الحكة والتهاب الجلد في الصيف القريوتي: التصنيف الائتماني الجديد مرجع للمستثمرين غاب الحوار الهادف وحضر النقد الزائف.. تطوير القطاع العام عقد اجتماعي جديد كوكب اليابان ومجرّة الاردنية "الانباط" تفتح ملف البلديات والبداية من محافظة اربد الحاجة باسمة يوسف أحمد السردي (أم عماد) في ذمة الله حسين الجغبير يكتب : على العالم أن يستمع جيدا قبل فوات الآوان السعيد.. الرياضة الاردنية قادرة على بلوغ المجد وتسجيل الانجازات بحث التعاون بين الأردن والعراق في المجالات الزراعية تجار ومنتجو الأثاث يبحثون سبل النهوض بقطاعهم ثمانينية تصعد جبلاً شاهقاً في فرنسا من أجل غزة جراء المقاطعة.. شركة مطاعم دومينوز تكشف حجم خسائرها هل تنبأت ليلى عبداللطيف بحادثة مروحية رئيسي؟ النجادا يتفقد عدد من الدوائر الحكومية ويؤكد : تقديم الخدمات الأفضل للمواطنين
اربد

اختتام فعاليات معسكر التمكين السياسي للشباب في إربد

{clean_title}
الأنباط -
اختتمت في بيت شباب إربد، التابع لمديرية شباب إربد، مساء اليوم الأحد، فعاليات معسكر تمكين الشباب في الحياة السياسية والحزبية، وذلك بمشاركة مجموعة من طلبة الجامعات، والذي استمر مدة 3 أيام.
وتضمنت فعاليات المعسكر مجموعة من اللقاءات الحوارية ومنها استضافة عضو الهيئة المستقلة للانتخابات جهاد المومني، الذي تحدث حول دور الهيئة في الرؤية الملكية للإصلاح السياسي.
كما تضمنت الفعاليات جلسة نقاشية حول الشباب في منظومة التحديث السياسي تحدث فيها الدكتور أحمد العجارمة من وزارة الشؤون السياسية والبرلمانية، عن مخرجات اللجنة الملكية لتحديث المنظومة السياسية ودور الشباب في المشاركة في الحياة السياسية.
بدوره، تحدث عميد شؤون الطلبة في جامعة جدارا، الدكتور محمد نوار جداية، وعميدة شؤون الطلبة في جامعة إربد الأهلية، الدكتورة فرح الزوايدة، حول نظام ممارسة الأنشطة الحزبية في الجامعات الأردنية.
وأشار مدير شباب إربد، يحيى المومني، إلى أن برامج تعزيز المشاركة الشبابية في الحياة السياسية التي تنفذها المديرية تأتي تنفيذا لمحاور الاستراتيجية الوطنية للشباب.
من جهتهم، أكد المشاركون أهمية توعية الشباب وتمكينهم من المشاركة في الحياة السياسية.
--(بترا)