اربد

ورشة عمل لبناء قدرات قادة الإرشاد المهني.

{clean_title}
الأنباط -
 فرح موسى

ضمن نشاطات مشروع التنمية الذي ينفذه مركز تطوير الأعمال، أنهى المركز ورشة العمل التي قام بها خلال نشاطات المرحلة الثالثة في محافظتي إربد والمفرق، وذلك لبناء قادة الإرشاد المهني، وتهدف الورشة الى تأهيل الشباب، وتعزيز قدراتهم، وكفاءاتهم المهنية، وتزويدهم بالخبرات والمهارات، داخل الشركات الصناعية. 

وقد تحدث عدد من المشاركين والمشاركات بعد انتهاء النشاط، وأكدوا على أن الورشة ساعدتهم كثيراً بعد أن اكتسبوا الخبرة والمعرفة، ضمن الأسس العلمية والمهنية في مجالات عملهم داخل المؤسسات والشركات الصناعية.

وقالوا، لقد استفدنا من التدريب الذي يتعلق بأساليب الدعم النفسي، وطالبوا بتأهيل المزيد من الشباب والشابات حتى يصبحوا قادة إرشاد مهني ونفسي في المستقبل، وأن تتبنى الشركات والمؤسسات الصناعية هذه الأفكار، وتنفذها في الأشهر القادمة لتعميم الفائدة على الجميع.

الجدير بالذكر أن هذه المشاريع ممولة من الوكالة الفرنسية للتنمية (AFD)، ويأتي المشروع ضمن مبادرة (MINKA) الإقليمية، ويهدف إلى تدريب مئات الشباب والشابات تدريباً مهنياً يعمل على دعم القطاع الصناعي، وتوفير فرص عمل للشباب بشكل مهني واحترافي، وأيدي عاملة قادرة بكل حرفية على تطوير عجلة الإنتاج الأردني.
تابعو الأنباط على google news
 
جميع الحقوق محفوظة لصحيفة الأنباط © 2010 - 2021
لا مانع من الاقتباس وإعادة النشر شريطة ذكر المصدر ( الأنباط )