(الأعلى على الاطلاق ) اسعار الذهب محليا خماش طه ياسين: هدفي ايصال صوت العقبة وخدمة ابنائها هل التفاح يزيد الوزن؟ 7 أشياء تحميك من خطر الاكتئاب.. واظب عليها اكتشاف فيروسات ضخمة عمرها 1.5 مليار عام.. والعلماء يطمئنون اتفاقية تعاون بين البنك العربي وشركة كريم الأردن لتسهيل عمليات توزيع أرباح الكباتن بنك الإسكان الراعي الفضي لمؤتمر سنابل الإقليمي السادس عشر للتمويل الأصغر الترخيص المتنقل في الأزرق والرصيفة غدا الأسد المتأهب: رئيس أركان قوة الواجب المشتركة يستمع لايجازات فروع هيئة الركن وزيرة الثقافة تفتتح مؤتمر الشبيبة المسيحية في الأردن مُنشق عن «الجماعة الإسلامية»: عبود الزمر كلفني باغتيال عادل إمام الفراية : لا مؤشرات على تهجير من الضفة للاردن.. وهو خط احمر لن نسمح به القمح والشعير.. موسم مبشر .... ابو عرابي: إنتاج القمح وصل الى 12 ألف طن ونصف روسيا: مصادرة أصول بنكين ألمانيين 21 ألف جريح ومريض بحاجة للسفر للعلاج خارج قطاع غزة مفوض الأونروا: نصف سكان رفح مضطرون للفرار مؤتمر دولي في اربيل العراق بعنوان الآفاق المستقبلية لتطوير الطاقة المتجددة الحلول البيئية والتحديات بمناسبة يوم البيئة العالمي 4 شهداء جراء قصف الاحتلال وسط غزة محافظة يستعرض خطط التحديث لمنظومة التربية وتنمية الموارد البشرية أجواء دافئة في أغلب المناطق وحارة في الأغوار والعقبة حتى الاثنين
اربد

فصل مبرمج للتيار الكهربائي عن مناطق بإربد غداً

{clean_title}
الأنباط -
 أعلنت شركة كهرباء إربد عزمها إجراء فصل مبرمج للتيار الكهربائي عن مناطق محدودة في المحافظة يوم غد الثلاثاء، لصيانة وتحسين جودة الشبكات.
وقالت الشركة في بيان، إن الفصل المبرمج للتيار سيشمل شارعي فضل الدلقموني وعين كارم في حي العودة، وميدان الشهيد راشد الزيود وما حوله، وشارعي الدستور والأمير نايف في حي الهاشمي، إضافة لشارعي الأمل والمجهادين بمنطقة النصر، وذلك من الساعة الثامنة صباحاً وحتى الثالثة عصراً.
كما سيشمل الفصل في منطقة أيدون مواقع : قصر العوادين ومجاوريه، والطريق بين دوار إكليل الجبل باتجاه دوار العيادات ودوار صحارى، والطريق من دوار العيادات باتجاه أيدون، وذلك من الساعة العاشرة صباحا وحتى الثانية ظهراً.
وبينت الشركة أن الفصل سيشمل كذلك مناطق بلواء الرمثا ابرزها طريق الطرة والمجاورين لتنقية الرمثا ومنطقة المحاسي وحي الدالية وحي الدرادرة وحي مسلخ الرمثا، والذي سيمتد من الساعة التاسعة والنصف صباحاً وحتى الخامسة والنصف مساءً .