حالة الطقس المتوقعة يومي السبت والاحد 47.2 دينار سعر الذهب عيار 21 بالسوق المحلية الدكتورة دعاء علي العربيات مبارك التخريج الأشغال تبدء مشروع توسعة و تنظيم مدخل مدينة الأزرق وفيات السبت 22-6-2024 المياه تنفي اخبار زائفة متداولة حول وقف ضخ لمياه الديسي السفارة الهندية تحتفل باليوم العالمي لليوغا شركات غذائية محلية تشارك بمعرض "فانسي فود" غدا أجواء صيفية معتدلة في اغلب المناطق اليوم وغدًا 4294 طنا من الخضار والفواكه وردت للسوق المركزي اليوم الأمن : الأجهزة الأمنيّة تتعامل مع قضية تحقيقية في منطقة ماركا الجنوبية شكر على تعاز المرحوم خالد الحمود تباين أداء مؤشرات الأسهم الأميركية الصفدي: أرمينيا وقفت إلى جانب القانون الدولي والعدالة والسلام الدولار يحافظ على مكاسبه وسط تباين مواقف البنوك حول الفائدة أسهم أوروبا تتراجع بفعل خسائر البنوك وشركات التكنولوجيا الذهب يتراجع بقوة بعد ارتفاع الدولار وعائدات أذون الخزانة الدين العام لبريطانيا بأعلى مستوياته منذ 1961 النشاط الاقتصادي الأميركي يتحسن.. وضغوط الأسعار تتراجع التداول الموسمي
المفرق

اخورشيدة يتفقد مشروع تعبيد شوارع الغدير الأخضر

{clean_title}
الأنباط -
كانت محرومة منذ سنوات من خدمات تعبيد شوارعها.

رئيس بلدية المفرق الكبرى ناصر الدين عبدالله اخورشيدة الخزاعلة يستجيب لمطالب مواطنيها ويتفقد مشروع تعبيد الغدير الأخضر ويؤكد : وضعنا أولوياتتا للمناطق الاكثر حاجة للتعبيد للخلطات الاسفلتية الساخنة.
 الانباط يوسف المشاقبة 
تفقد رئيس بلدية المفرق الكبرى ناصر الدين عبدالله اخورشيدة الخزاعلة مشروع تعبيد الخلطة الاسفلتية في منطقة الغدير الأخضر للإطلاع على ارض الواقع لعمل مشروع الخلطة الساخنة والذي بدأت البلدية بتتفذه في المنطقة وفق خطة وضعتها لهذه الغاية. 

وأكد اخورشيدة ان البلدية حريصة على تلبية احتياجات المواطنين في منطقة الغدير والتي استجابت البلدية لمطالبهم والتي مضى عليها سنوات طويلة دون حل ، منوهاً أننا سنعمل جاهدين على تنفيذ مشروع التعبيد ليشمل المنطقة كاملة بعون الله تعالى وبما يحسن من واقع الخدمات المقدمة لهم.

وأشار اخورشيدة إلى أن البلدية على مسافة واحدة من الجميع في توزيع الخدمات والمشاريع، حيث منطقة الغدير من المناطق التي كانت محرومة  سابقا من الخدمات، موضحاً  بأن مشروع التعبيد في المنطقة  جاء لتحسين واقع الشوارع والطرق والتي بأمس الحاجة إلى تعبيد.

وأكد اخورشيدة ان البلدية تنفذ مشروع تعبيد بعض الشوارع وفق دراسات هندسية وباشراف كوادر متخصصة، وضمن الأولوية وذات الحاجة وبما يخدم المواطن.

مدير الخدمات الهندسية في البلدية المهندس إبراهيم أبو سماقة قدم من جانبه أبرز مراحل تنفيذ المشروع والجهود المبذولة من قبل كافة الكوادر لمتابعة التنفيذ على أرض الواقع.