توقيع مذكرة تفاهم بين الجمارك الاردنية والضابطة الجمركية الفلسطينية مهند أبو فلاح يكتب:" مخاوف مشتركة " انطلاق مهرجان جرش في دورته الـ 38 غدا الخارجية الفلسطينية تثمن جهود الاردن في وضع القدس على قائمة التراث العالمي المهدد بالخطر الهناندة: التوقيع الرقمي معترف به ونعمل لاستخدام بصمة الوجه زين و"الوطني للأمن السيبراني" يُطلقان حملة توعوية لكِبار السن حول حماية البيانات على الإنترنت 84 شهيدا في 8 مجازر ارتكبها الاحتلال بغزة خلال الساعات الـ24 الماضية بلدية السلط الكبرى تنفذ عطاء خلطة اسفلتية(صور ) حوارية في "شومان" حول " مآلات العرب في ضوء التكتلات العالمية الجديدة " أيلة تخرج المشاركات في البرنامج التدريبي للإرشاد السياحي البيئي دعوات لتطبيق كودة العزل الحراري بدقة على الأبنية الاردنية بحث التعاون بين البلقاء التطبيقية ومركز تطوير الأعمال ومنظمة سبارك مصطفى محمد عيروط يكنب:الأردن دولة قانون ومؤسسات إبراهيم أبو حويله يكتب:بين القرآن والتحريف في التوراة ... استانا : انعقاد الاجتماع العام التنسيقي للأمم المتحدة ومنظمة التعاون الإسلامي طرح عطاء لصيانة وتأهيل مديرية صناعة وتجارة وتموين العقبة مستوطنون متطرفون يقتحمون الأقصى بحراسة شرطة الاحتلال الزرقاء: حوارية تناقش تمكين المرأة في عملية صنع القرار السياسي ارتفاع حصيلة ضحايا الفيضان في الصين إلى 14 الإحصاءات: إطلاق تجريبي لمركز البيانات الوطني التفاعلي في الأسابيع المقبلة
اقتصاد

أسواق الكرك تزدحم بالمتسوقين عشية العيد

{clean_title}
الأنباط - شهدت أسواق محافظة الكرك تزاحما للمتسوقين خاصة مع صرف رواتب الموظفين قبل موعدها لتمكين المواطنين من شراء مستلزمات العيد.
وسجلت عدسة وكالة الأنباء الأردنية (بترا) إقبالا لافتا على محلات الملابس والاكسسوارات والعطور والحلويات والخياطة والأحذية ومستلزمات التجميل، إضافة إلى محلات الكماليات والهدايا.
وطالب مواطنون بتكثيف الرقابة على المحلات خلال هذه الفترة لتفادي استغلال المواطنين ورفع الأسعار سيما مستلزمات العيد السعيد.
وقال مواطنون تحدثوا لـ (بترا) إن الحركة الشرائية شهدت نشاطا متزايدا في الأيام الماضية وزاد الطلب على الملابس والحلويات وسط تباين في الأسعار.
وقال تاجر ملابس وسط مدينة الكرك، إن هذه الفترة من كل عام، تعد موسماً مزدهراً لمزاولي الأنشطة التجارية، إذ تشهد الحركة الشرائية كثافة ملحوظة وازدحاماً كبيراً من المتسوقين الحريصين على شراء حاجياتهم ومستلزماتهم بأفضل جودة، مؤكدا وجود أسعار تناسب الجميع.
بدوره، قال مدير مديرية صناعة وتجارة محافظة الكرك محمد الصعوب إن فرق التفتيش تواصل عملها في مراقبة الأسواق على مدار الساعة للتأكد من تقيد التجار بالأسعار، مؤكدا تطبيق القانون على كل من يتجاوز السقوف السعرية.
وأشار إلى أنه جرى تحرير 25 مخالفة بحق تجار مخالفين خلال شهر رمضان من بينها محلات دواجن وخضار وفواكه وملابس وحلويات ومخابز ومواد غذائية.
--(بترا)