اربد

الآلاف يتابعون فعاليات رمضانيات في إربد

{clean_title}
الأنباط - تابع الآلاف فعاليات "رمضانيات" التي أقيمت اليوم بمدينة الحسن الرياضية في إربد وتفاعلوا مع الفقرات التي تضمنتها الأمسية الرمضانية التي حضرها محافظ إربد رضوان العتوم.
واشتملت فعاليات اليوم الأول من الأسبوع الأول من "رمضانيات" على كرنفال للأطفال، تضمن قراءات قصصية ومسرح دمى وحكايات تراثية لفرقة كراميش للأطفال بإشراف ديانا الحسن ومحمد العمرو.
كما اشتملت على فقرة إنشاد ديني لفرقة وزارة الأوقاف وحفل غناء وطني للفنان أحمد القرم وألعاب شعبية ومسابقات ثقافية قدمها بلال يوسف وتخللها توزيع جوائز مقدمة من الداعمين على الفائزين.
وافتتح المحافظ العتوم على هامش الأمسية الرمضانية البازار الخيري للجمعيات والأسر المنتجة، بحضور الحكام الإداريين ومدراء الثقافة والتنمية والزراعة والشباب ومدينة الحسن ونائب مدير شرطة اربد وعدد من المسؤولين وممثلي مؤسسات المجتمع المحلي.
وقال المحافظ العتوم لوكالة الأنباء الأردنية (بترا)، إن هذه الأمسيات تعبر عن مدى الفرح الذي تعيشه مدينة إربد سنوياً بالمناسبات الدينية والوطنية، مؤكداً أنه تم إعداد برنامج الفعاليات بشكل يتلاءم مع رغبات كافة شرائح المجتمع ويعكس الأجواء الروحانية في شهر الخير والمحبة والرحمة.
وعبر عدد من الحضور عن سعادتهم بهذه الأمسيات التي توفر أجواء مناسبة للفرح والسرور وتلبي أذواق الأسر والعائلات وتجمعهم في مكان واحد عنوانه الولاء والانتماء والفرح والسعادة .
وتستأنف فعاليات "رمضانيات" يوم غد الجمعة بفقرات دينية وثقافية وترويحية متنوعة.
تابعو الأنباط على google news
 
جميع الحقوق محفوظة لصحيفة الأنباط © 2010 - 2021
لا مانع من الاقتباس وإعادة النشر شريطة ذكر المصدر ( الأنباط )