دراسة حديثة: الجبن يحسن الصحة العقلية الهاتف الذكي قد يغير شكل يديك... أطعمة ومشروبات يُنصح بتجنبها على متن الطائرة 3 أطعمة لها القدرة على إنقاص الوزن بشكل رهيب خطوات للوقاية من النوبات القلبية خلال موجات الحر رئيس بلدية السلط الكبرى يعزي بوفاة عمة الأخ عادل ابونوار بيان صادر عن فريق “عزيز أنت يا وطني” للعمل التطوعي ارتفاع على درجات الحرارة وطقس حار حتى الأربعاء مجلس محافظة الكرك يناقش تحديات القطاع السياحي قضية ماركا تكشف مخزن متفجرات بأبوعلندا .. والامن: التفاصيل بعد التحقيق منتدى الاستراتيجيات يصدر ورقة حول مؤشر السلام العالمي في ضوء الاضطرابات الإقليمية والدولية الباحث القانوني ينال احمد ابو خيط يصدر كتابا بعنوان النظام الدستوري الاردني البدء بتشغيل مركز جمرك عمان الجديد في الماضونة ولي العهد يرعى حفل تخريج دورة مرشحي الطيران/53 في كلية الملك الحسين الجوية بتوجيهات ملكية .. طائرة عسكرية تخلي مواطنا من السعودية أبنائي طلبة الثانوية العامة .....بالتوفيق ولي العهد لمرشحي الطيران: مبارك للزملاء ملك المغرب، حرص على خدمة القضية الفلسطينية وعطف خاص على سكان القطاع تقرير الخارجية الأمريكية: البحرين تحقق الفئة الأولى في مجال مكافحة الاتجار بالأشخاص للعام السابع بني مصطفى تتفقد أعمال الصيانة والبناء لمركز تعديل السلوك للأطفال بالزرقاء
اقتصاد

مجموعة Aleph تُطلق برنامج شهادة مجاني بمجال التسويق الرقمي

{clean_title}
الأنباط -
مجموعة Aleph تُطلق برنامج شهادة مجاني بمجال التسويق الرقمي في منطقة الشرق الأوسط وشمال أفريقيا
باللغة الانجليزية وقريباً باللغتين الفرنسية والعربية

اعلنت مجموعة Aleph الرائدة عالميا في مجال التسويق الرقمي، عن إطلاق برنامج شهادة التسويق الرقمي المجاني Digital Ad Certificate باللغة الانجليزية وقريباً باللغتين الفرنسية والعربية خلال الربع القادم من هذا العام.
ويهدف البرنامج الذي تم اطلاقه في أكثر من 115 بلدا حول العالم بما في ذلك المغرب، ومصر والمملكة العربية السعودية والإمارات العربية المتحدة وقطر والأردن وتونس والجزائر، وغيرها من الدول التي تتطلع الى فرص نمو وتطور التسويق الرقمي، الى دعم المهتمين بمجال التسويق الرقمي من خلال تقديم التدريب اللازم والمطلوب لهم حول المهارات الرقمية الجديدة التي اصبحت اساسية في تشكيل الجيل القادم من محترفي التسويق .
ويشهد مجال التسويق الرقمي تطوراً سريعاً في الوقت الحالي، وبالتوازي مع ذلك يتزايد الطلب على الخبراء والمختصين في هذا المجال. وفي هذا الصدد، يهدف برنامج شهادة التسويق الرقمي الذي أطلقته Aleph إلى دعم المبتدئين من مختلف الأعمار من سن 18 سنة أو أكثر الذين لا يمتلكون خبرة سابقة في هذا المجال، من خلال تطوير مهاراتهم في إنتاج إعلانات فعالة على مختلف مواقع التواصل الاجتماعي العالمية مثل: تيك توك، ولنكدين، وسناب شات، وتويتر وميتا والقائمة طويلة.
ويمكن للراغبين من الدول السابقة الذكر الاستفادة من برنامج Digital Ad Certificate الذي أطلقته Aleph عن طريق التسجيل مجانا على رابط الموقع التالي: www.digitaladexpert.com . بعد ذلك مباشرة يُمكن متابعة الحصص المقترحة عن بُعد عبر الانترنت، حيث يُقدم البرنامج محتوى متعدد سيتم تحديثه بشكل مستمر، فضلا عن تعلم أفضل الممارسات المعتمدة في مجال الإعلانات الرقمية، والمشاركة في دروس رئيسة يُقدمها خبراء ذو صيت عالمي في مجموعة Aleph من أجل تحسين مهاراتهم.
وتعليقا على البرنامج، قال غاستون تاراتوتا، المؤسس والرئيس التنفيذي لمجموعة Aleph :"نحن ملتزمون في المجموعة بتطوير وتدريب جيل جديد من المحترفين في مجال الإعلان الرقمي في منطقة الشرق الأوسط وشمال افريقيا، فضلا عن ضمان حصول المعلنين والمسوقين الرقميين الطموحين على كل ما يحتاجون إليه من علم ومهارة ليصبحوا خبراء في المجال.، اذ يمكن االبرنامج المشتركين من العمل الاحترافي بوظائف قطاعات التسويق من خلال الحصول على الشهادة المهنية التخصصية.
من جهته، قال رامي رياض، نائب الرئيس لشركة Connect Ads التابعة لـAleph: "لا تنحصر مهمة التدريب في صقل إمكانيات الأفراد وإطلاق العنان لقدراتهم فقط، ولكن تعد وسيلة لتحقيق النمو الاقتصادي والاستدامة في منطقة الشرق الأوسط وشمال أفريقيا. اليوم ومن خلال الاستفادة المُثلى من منصات التدريب في مجال التسويق الرقمي، مثل Digital Ad Expert، سننجح بدون شك في تحضير الجيل القادم وتزويدهم بمختلف المهارات والمعارف الضرورية لزيادة تنمية الاقتصاد الرقمي."
اليوم، ومن خلال هذا البرنامج، سيكون بإمكان شبكة شركاء ومعلني Aleph البحث عن الكفاءات وتوظيف خريجي البرنامج الذين يطمحون لبناء مستقبلهم في مجال التسويق الرقمي.


معلومات حول Aleph
تُعد Aleph فاعلا رئيسا في مجال التسويق الرقمي، حيث تقوم بربط آلاف المعلنين في أكثر من 115 دولة عبر العالم، كما نُمكن منصات مثل تويتر وميتا وسناب شات وتيك توك، وحوالي 35 منصة أخرى من التوسع في أسواق جديدة والاستفادة الكاملة من قدراتهم التسويقية. وتسمح Aleph من خلال شراكاتها للأفراد والشركات من إظهار ونشر إمكاناتهم الإعلانية بشكل كامل. وتُمثل الحلول المبتكرة التي صممتها Aleph إلى جانب تقنيتها المحلية وفرق خبرائها الحل الأفضل في مجال التسويق الرقمي. إلى جانب ما سبق، نضع بين يدي الأفراد والشركات تكوينات ذات جودة عالية بفضل Digital Ad Expert الذي يفتح الباب أمام الخبراء الجدد في مجال التسويق الرقمي. وهذا ليس كُل شيء، حيث نقدم كذلك حلولًا للمعاملات عبر الحدود تضمن مدفوعات بـ 49 عملة مختلفة، وتسمح لنا هذه الحلول بتوسيع عمل النظام البيئي الرقمي وتحقيق هدف رئيس: النجاح في جعل النظام البيئي الرقمي العالمي أكثر إنصافًا.
معلومات حول Connect Ads
Connect Ads هي شركة متعددة الجنسيات رائدة في مجال الوسائط والإعلانات الرقمية، تتميز بحضورها في 16 سوقا في أوروبا والشرق الأوسط وأفريقيا من خلال 9 مكاتب ميدانية. تأسست الشركة في سنة 2001 وأصبحت الشركة واحدة من رواد صناعة الوسائط و الاعلانات الرقمية على المستوى الإقليمي. Connect Ads تابعة لمجموعة Aleph الفاعل الرئيس في تمكين الإعلانات الرقمية وتشغيلها في أكثر من 115 سوقًا ناشئة حول العالم.

لمزيد من المعلومات
Press@alephholding.com
Info@connectads.com