7 منها خطيرة ومميتة.. 38 نوع من األفاعي تنتشر بـ الأردن محافظة "عجلون".. عجز مالي وتأخير صرف العوائد النفطية "الأنباط" تتابع فتح ملف البلديات.. عمل الأطفال بالعطلة الصيفية.. مخاطر جسيمة وانتهاك للحقوق “الأراضي والمساحة”: انخفاض حجم التداول العقاري في حزيران 41% مقارنة بأيار د. بشير الدعجه يكتب:ساهم في جعل طرقنا أكثر أمانًا : تعاون مع إدارة السير عبر واتس أب بيان رقم 1 لمركز مؤشر الأداء للمراقبة على الانتخابات النيابية 2024 الصفدي يبدأ زيارة عمل إلى بروكسل يوم غد الأشغال تنهي العمل بمشروع صيانة شارع مادبا بأقل من رُبع المدة المقررة للمشروع. الملك: أشعر بصدمة وغضب شديدين بسبب محاولة اغتيال ترامب الاجتماع الخامس عشر لمجلس الشراكة بين الأردن والاتحاد الأوروبي مبروك لراشد راكان أحمد الرواد التخرج البنك الأردني الكويتي يطلق محفظة eli مع ماستركارد و فوو ملك المغرب يعرب عن تضامنه وتعاطفه مع ترمب بلدية السلط الكبرى تنفذ حملة نظافة شامله في مناطق التنزه مجلس التعاون لدول الخليج يدين قصف الاحتلال منطقة المواصي بخان يونس 15 شهيدا في قصف الاحتلال مدرسة بمخيم النصيرات ايام "شومان" الثقافية تنطلق الاربعاء في معان "المستقلة للانتخاب" ترصد 618 مخالفة دعائية انتخابية سلطة العقبه والمؤسسة العامة للغذاء والدواء يبحثان سبل التعاون حول تقديم أفضل معايير سلامة وأمن الغذاء المدينه رئيس سلطة العقبه يطلع على سير العمل في شركة ميناء العقبة للخدمات
اقتصاد

البريطانيون يواجهون ارتفاع الفواتير المنزلية مع وقف الدعم الحكومي

{clean_title}
الأنباط - تواجه ملايين الأسر والشركات في بريطانيا موجة جديدة من ارتفاع الفواتير اعتباراً من شهر نيسان الحالي من شأنها أن تزيد نفقاتهم بمئات الجنيهات سنوياً.
وقالت صحيفة الإندبندنت البريطانية أن الملايين من الأسر والأفراد والشركات سيتأثرون بزيادات في فواتير خدمات الإنترنت العريض والهاتف المحمول والمياه وضريبة المجلس، اعتباراً من يوم السبت المقبل، وذلك تزامناً مع انتهاء برنامج المساعدات الحكومية لفواتير الطاقة.
وأضافت الصحيفة أن معظم السلطات المحلية سترفع ضريبة المجلس بنسبة 5 بالمئة اعتباراً من نيسان الحالي، كما ستشهد فواتير المياه ارتفاعاً بمتوسط 31 جنيهاً إسترلينياً بزيادة نسبتها 7.5 بالمئة، بينما من المتوقع أن تزيد أسعار الإنترنت والهاتف المحمول بنسب تتراوح بين 14 بالمئة و17 بالمئة.