دراسة حديثة: الجبن يحسن الصحة العقلية الهاتف الذكي قد يغير شكل يديك... أطعمة ومشروبات يُنصح بتجنبها على متن الطائرة 3 أطعمة لها القدرة على إنقاص الوزن بشكل رهيب خطوات للوقاية من النوبات القلبية خلال موجات الحر رئيس بلدية السلط الكبرى يعزي بوفاة عمة الأخ عادل ابونوار بيان صادر عن فريق “عزيز أنت يا وطني” للعمل التطوعي ارتفاع على درجات الحرارة وطقس حار حتى الأربعاء مجلس محافظة الكرك يناقش تحديات القطاع السياحي قضية ماركا تكشف مخزن متفجرات بأبوعلندا .. والامن: التفاصيل بعد التحقيق منتدى الاستراتيجيات يصدر ورقة حول مؤشر السلام العالمي في ضوء الاضطرابات الإقليمية والدولية الباحث القانوني ينال احمد ابو خيط يصدر كتابا بعنوان النظام الدستوري الاردني البدء بتشغيل مركز جمرك عمان الجديد في الماضونة ولي العهد يرعى حفل تخريج دورة مرشحي الطيران/53 في كلية الملك الحسين الجوية بتوجيهات ملكية .. طائرة عسكرية تخلي مواطنا من السعودية أبنائي طلبة الثانوية العامة .....بالتوفيق ولي العهد لمرشحي الطيران: مبارك للزملاء ملك المغرب، حرص على خدمة القضية الفلسطينية وعطف خاص على سكان القطاع تقرير الخارجية الأمريكية: البحرين تحقق الفئة الأولى في مجال مكافحة الاتجار بالأشخاص للعام السابع بني مصطفى تتفقد أعمال الصيانة والبناء لمركز تعديل السلوك للأطفال بالزرقاء
المفرق

وفد من منظمة Avsi الإيطالية يلتقي المخرج ظاهر الخزاعلة لبحث واقع العمل الشبابي والثقافي والسينمائي في المفرق

{clean_title}
الأنباط -
وفد من منظمة Avsi الإيطالية يلتقي المخرج ظاهر الخزاعلة لبحث واقع العمل الشبابي والثقافي والسينمائي في المفرق 
الانباط يوسف المشاقبة 
التقى وفد من منظمة Avsi الإيطالية وضمن مشروع قدرة ٢ وبالتعاون مع الوكالة الإسبانية المخرج ظاهر الخزاعلة للحديث حول أهمية العمل التشاركي مع المجتمعات المحلية في محافظة المفرق، وخصوصا من ذوي الخبرة في المجال الإعلامي والسينمائي.

وقدم المخرج الخزاعلة شرحا مفصلا لواقع العمل الشبابي والإبداعي والمبادرات الهادفة نحو دعم الطاقات المبدعة من الشباب في محافظة المفرق.

وأشار المخرج الخزاعلة إلى أن محافظة المفرق تتميز بتوفر الكفاءات القادرة على تنفيذ المنتج الثقافي والسينمائي من خلال الأفكار والبرامج التي قدمها الشباب من أبناء المحافظة. 

وبين المخرج الخزاعلة ان محافظة المفرق بأمس الحاجة إلى مركز ثقافي شبابي إبداعي متخصص في شؤون صناعة السينما، حيث يوجد عدد من الشباب المبدعين في هذا المجال ولديهم مشاريع ريادية حققت جوائز محلية وخارجية، بالإضافة إلى جهود بلدية المفرق الكبرى لاحتضان كل ما هو مفيد لخدمة التنمية المبدعين. 

وتطرق المخرج الخزاعلة إلى عدد من التحديات التي تواجه الشباب  والمحافظة  وخاصة في ضوء الزيادة السكانية والتي تحتاج المفرق إلى المزيد من الدعم لمواجه هذه التحديات، والذي يقع على المنظمات الدولية والإنسانية المسؤوليات الجسام.

واستمع مدير مكتب Avsi في رحاب محمد سلطان ومدير المشروع كورادو وقائد فريق جامع بيانات رنا ردايدة  من المخرج الخزاعلة حول التجارب والخبرات في المجال الثقافي والسينمائي.

وقدم الوفد الشكر والتقدير إلى المخرج الخزاعلة على هذه المعلومات القيمة حول الواقع الثقافي والسينمائي في محافظة المفرق والتحديات والاحتياجات لدعم الحركة الابداعية والشبابية في محافظة المفرق.

وكان مدير المشروع كورادو قد حاور المخرج الخزاعلة حول أهمية صناعة الأفلام السينمائية وغيرها من الامور التي تخص المحافظة في مجالات عدة وخصوصا القطاع الشبابي.