اضغط ⬆️ ثم "إضافة للشاشة الرئيسية"
البث المباشر
البطاطا وإنقاص الوزن.. فوائد صحية وشروط لا بد من الالتزام بها هل الإقلاع الكامل عن السكر يضر أكثر مما ينفع؟.. دراسة تفتح باب الجدل حين سبقتني الايام .. قصتي مع الحسين الامير الأمير الحسين.. هندسة المستقبل الأردني بقيادة شابة عيد ميلاد ولي العهد يصادف اليوم الأردن بين إرث الصمود وتحديات القرن القادم من الرؤية للتنفيذ.. كيف أعاد ولي العهد صياغة ملف الشباب ميلاد سمو ولي العهد الـ 32 .. سنوات على يَمين الملك ومُلهم للشباب جمعية الأطباء الأردنيين في ألمانيا تهنئ سمو ولي العهد بمناسبة عيد ميلاده عاطف الشومر يهنئ سمو ولي العهد الملك يلتقي عمدة مدينة أرلينغتون في ولاية تكساس الأمريكية ‏وفد من شباب نادي الخليل الفلسطيني يزور مركز شباب وشابات السلط ولي العهد مهنئا منتخبي مصر والمغرب: تأهل مستحق ​مهرجان الأمن العام لمكافحة المخدرات: ليست مجرد فعالية... بل رسالة حياة! مدير إدارة الأرصاد الجوية: ارتفاع طفيف على درجات الحرارة مطلع الأسبوع وعودتها إلى معدلاتها الاعتيادية نهاية الأسبوع برنامج "بشاير" جرش للمواهب الشابة يعلن أسماء المشاركين في نسخته 13 "المحامية الفقهاء" في ذكرى ميلاد سمو ولي العهد: مسيرة هاشمية ونهج ملكي قريب من الأردنيين الحكومة الأمريكية تفرض سيطرتها على نماذج الذكاء الاصطناعي.. ما القصة؟ عطية: الأردن ماض بتوجيهات ملكية في المشروع الوطني للتحول الرقمي اهتمام ولي العهد بالتعليم التقني والمهني يقود تحولاً نوعيا بمهارات الشباب وفرص التشغيل

أورنج الأردن تحتفي بإنجازاتها برئاسة تيري ماريني وترحّب بمنصور خلفاً له

أورنج الأردن تحتفي بإنجازاتها برئاسة تيري ماريني وترحّب بمنصور خلفاً له
الأنباط -

دعا مجلس إدارة أورنج الأردن، ممثلاً برئيس المجلس الدكتور شبيب عمّاري، عدداً من الوزراء وكبار الشخصيات وممثلي وسائل الإعلام إلى حفل إفطار للاحتفاء بإنجازات أورنج الأردن بقيادة السيد تيري ماريني الذي يغادر الشركة بعد 5 أعوام من خدمة الشركة والأردن. ورحّبت الشركة بالرئيس التنفيذي الجديد، السيد فيليب منصور.

وخلال الحفل، وجّه عمّاري كلمة شكر للسيد تيري ماريني ووصفه بـ "صانع النجاح" الذي قاد الشركة إلى تحقيق إنجازات متميزة وساهم بشكل كبير في تقدّم القطاع الرقمي ودوره الحيويّ بما يخدم الأردن. وأوضح عمّاري أنّ ماريني نجح خلال سنوات قيادته مع فريقه في وضع الشركة على مسار النمو في الإيرادات والأرباح.

وتحدّث عمّاري عن أهم الإنجازات المتحققة خلال السنوات الماضية بما فيها التحوّل الرقمي، واتفاقية الجيل الخامس مع هيئة تنظيم قطاع الاتصالات، وكذلك مشروع أورنج للطاقة الشمسية، ودور الشركة الفاعل خلال جائحة كورونا.

وعلى الصعيد المجتمعي، تطوّرت استراتيجية أورنج للمسؤولية الاجتماعية خلال الأعوام الماضية لتشمل إطلاق قرية أورنج الرقمية في عمّان والعقبة وغيرها. هذا وتوسّعت برامج الشركة المجانية لأكثر من 50 موقعاً لتمكين الشباب لسوق العمل ولإطلاق مشاريعهم الريادية.

ومن جانبه، تقدّم ماريني بالشكر من مجلس إدارة أورنج الأردن واللجنة التنفيذية للشركة، كافة الشركاء والحضور، معبّراً عن سعادته بما حقّقته أورنج على كافة المستويات وتأثيرها الإيجابي في الأردن رقمياً ومجتمعياً. وأكّد ماريني أنّ الشركة ستواصل المضي قدماً بقيادة الرئيس التنفيذي الجديد.

بدءاً من الأول من نيسان، سينضم فيليب منصور لأورنج الأردن بمنصب الرئيس التنفيذي. بصفته الرئيس التنفيذي للاستراتيجية/ كبير مستشاري الرئيس التنفيذي لمجموعة أورنج العالمية سابقاً، يتمتع منصور برؤية استراتيجية قوية وخبرة في سوق الاتصالات. منصور حاصل على درجة الماجستير في الهندسة من Ecole Polytechnique، وهو عضو مهندس في Corp des Mines.
وقد شغل منصور عدّة مناصب في كل من القطاع الصناعي، الاتصالات والطاقة، وكذلك في الإدارات العامة رفيعة المستوى مثل مديرية الميزانية والخزينة والبعثة الدائمة لفرنسا لدى الأمم المتحدة في نيويورك قبل الانضمام إلى مجموعة أورنج في عام 2018.
© جميع الحقوق محفوظة صحيفة الأنباط 2024
تصميم و تطوير