أغنية راب خادشة وحركات نابية.. تشعل غضب المغاربة 5 أسباب تمنعك من شرب الماء المثلج بالصيف 4 مكونات فعالة للتخلص من رائحة السجائر في المنزل مقارنة بين المشي والجري.. أيهما الأفضل لصحتك؟ سرقة 25 مليون دولار عبر احتيال صوتي بالذكاء الاصطناعي خطوات فعّالة للتخلص من حشرة البق في منزلك المؤبد لهندي شق بطن زوجته بمنجل ليعرف جنس الجنين قوات الاحتلال تقتحم مناطقا في الخليل وطولكرم ونابلس تفاصيل التقرير الرسمي الثاني حول تحطم طائرة الرئيس الإيراني ضربة خاطفة : الأمن العام يقبض على سارق بنك ماركا في سويعات ويبهر الجميع.. البنك العربي اول بنك يفعّل خدمة اعتماد وتوثيق الهوية الوطنية الرقمية "سند" لتسيير خدماته المصرفية فوز 14 شركة تقنية ناشئة بجائزة SCALE للشركات التقنية الناشئة في ثلاثة مسارات مختلفة بمسقط «التربية» توضح حول فيديو اعتداء على معلم بالضرب في عمان انخفاض مؤشرات الأسهم الأميركية 500 نقطة بلدية الكرك تشارك بورشة عن مشروع المدن الخضراء إصابة إسرائيلييْن في عملية دهس قرب نابلس الانتخابات الجامعية.. هل هي الطريق نحو "البرلمانية"؟ بلدية الكفارات: نعتمد على دعم رجال الاعمال لتنفيذ مخططاتنا "نقابة استقدام العاملين": اعتصام امام "العمل" الاحد والوزارة: لا تراجع عن القرار ماكرون: مستعدون للاعتراف بدولة فلسطين في الوقت المناسب
برلمان

"مالية النواب" تُناقش تقارير ديوان المحاسبة بشأن وزارة العدل

{clean_title}
الأنباط - ناقشت اللجنة المالية النيابية، الاستيضاحات والمخالفات المتعلقة بوزارة العدل، وذلك في إطار مناقشة تقارير ديوان المحاسبة للأعوام: 2018 و2019 و2020 و2021.
جاء ذلك خلال اجتماع عقدته اللجنة، اليوم الأحد، برئاسة النائب الدكتور نمر السليحات، وحضور أمين عام وزارة العدل للشؤون الإدارية والمالية خلود العبادي، ومدير وحدة الرقابة الداخلية في الوزارة فخري الخطبا، ورئيس ديوان المحاسبة بالوكالة إبراهيم المجالي.
وأكد السليحات أهمية الحفاظ على المال العام وعدم التهاون مع المعتدين عليه، مشددًا على إغلاق جميع الاستيضاحات العالقة وعدم تكرارها.
وأشاد بدور الوزارة بإنهاء وإغلاق معظم المخالفات الواردة في التقرير.
وحضر الاجتماع النواب: محمد الشطناوي، ضرار الحراسيس، سليمان أبو يحيى، ناجح العدوان، أسماء الرواحنة.
من جهتهما، قال العبادي والخطبا إنه تم تصويب معظم المخالفات الواردة في التقرير، مشيرين إلى أنه سيتم متابعة تصويب أوضاع ما تبقى.
وأضافوا أنه سيتم تزويد ديوان المحاسبة بكتب تثبت جميع التصويبات للمخالفات التي تم إغلاقها.