المياه تنفي اخبار زائفة متداولة حول وقف ضخ لمياه الديسي السفارة الهندية تحتفل باليوم العالمي لليوغا شركات غذائية محلية تشارك بمعرض "فانسي فود" غدا أجواء صيفية معتدلة في اغلب المناطق اليوم وغدًا 4294 طنا من الخضار والفواكه وردت للسوق المركزي اليوم وفيات السبت 22-6-2024 الأمن : الأجهزة الأمنيّة تتعامل مع قضية تحقيقية في منطقة ماركا الجنوبية شكر على تعاز المرحوم خالد الحمود تباين أداء مؤشرات الأسهم الأميركية الصفدي: أرمينيا وقفت إلى جانب القانون الدولي والعدالة والسلام الدولار يحافظ على مكاسبه وسط تباين مواقف البنوك حول الفائدة أسهم أوروبا تتراجع بفعل خسائر البنوك وشركات التكنولوجيا الذهب يتراجع بقوة بعد ارتفاع الدولار وعائدات أذون الخزانة الدين العام لبريطانيا بأعلى مستوياته منذ 1961 النشاط الاقتصادي الأميركي يتحسن.. وضغوط الأسعار تتراجع التداول الموسمي غوتيريش يحذر من مخاطر اتساع رقعة الصراع في الشرق الأوسط ارتفاع عدد ضحايا حريق جنوب شرق تركيا إلى 11 شخصا 32 شهيدا بقصف الاحتلال الإسرائيلي مناطق في رفح وغزة مصرع 4 أشخاص بتحطم مروحية في روسيا
اقتصاد

تراجع الأسهم الأوروبية

{clean_title}
الأنباط - تراجعت المؤشرات الأوروبية في ختام تعاملات جلسة اليوم الخميس، بعد قرارات عدد من البنوك المركزية حول أسعار الفائدة.
وفي نهاية الجلسة، تراجع مؤشر ستوكس 600 الأوروبي بنحو 0.21 بالمئة مسجلاً 446 نقطة، حسب ما أوردته شبكة سي إن بي سي الاقتصادية.
فيما، انخفض مؤشر داكس الألماني بأقل من 0.1 بالمئة عند 15210 نقاط، بينما تراجع مؤشر فوتسي البريطاني بنسبة 0.89 بالمئة عند 7499 نقطة، أما مؤشر كاك الفرنسي فصعد بنحو 0.11 بالمئة إلى 7139 نقطة.
وقادت أسهم البنوك الخسائر في البورصة الأوروبية وسط تراجعها بنحو 2.5 بالمئة، فيما انخفضت أسهم شركات البناء والنفط والغاز بأكثر من 1 بالمئة.