مستشفيات قطاع غزة تعاني نقصا حادا في الأدوية والمهمات الطبية وزير الاتصال الحكومي ينعى الصحفي منتصر غرايبة زين تدعو محبّي ولاعبي League of Legends لتجربة نسختها العربية المجلس القضائي: الاتجار بالبشر والاحتيال لـ 28 شخصًا في قضية الحجاج الأردنيين عين على القدس يناقش الدعم العالمي المتزايد للصمود الفلسطيني واشنطن تحضّ اسرائيل على تجنّب التصعيد في لبنان انخفاض الذهب مع ترقب المستثمرين لبيانات التضخم الأميركية 30 شهيدا وعشرات الإصابات جراء قصف الاحتلال عدة مناطق في غزة واشنطن: مؤسس ويكيليكس يبرم اتفاقا مع القضاء الأميركي يعيد إليه حريته مسؤول أممي: الصومال المتعافي يواصل متابعة اولوياته الوطنية قرار أممي لتحسين السلامة على الطرق جلسة لمجلس الامن الدولي بشأن فلسطين اليوم أجواء حارة نسبيًا في اغلب المناطق اليوم وغدًا وفيات الثلاثاء 25-6-2024 دراسة حديثة: الجبن يحسن الصحة العقلية الهاتف الذكي قد يغير شكل يديك... أطعمة ومشروبات يُنصح بتجنبها على متن الطائرة 3 أطعمة لها القدرة على إنقاص الوزن بشكل رهيب خطوات للوقاية من النوبات القلبية خلال موجات الحر رئيس بلدية السلط الكبرى يعزي بوفاة عمة الأخ عادل ابونوار
اربد

إربد: اختتام مشروع "هي ريادية" لتمكين المرأة اقتصادياً

{clean_title}
الأنباط - اختتمت في مركز "نحن ننهض للتنمية المستدامة"، اليوم الثلاثاء، فعاليات مشروع تمكين المرأة اقتصادياً "هي ريادية"، وذلك في إطار مشروع "نحو تعزيز مشاركة النساء الاقتصادية في الأردن"، المموّل من الاتحاد الأوروبي وينفذه تحالف تقوده المبادرة النسوية الأورومتوسطية.
وقال رئيس مجلس محافظة إربد، خلدون بني هاني، إن تمكين المرأة في مختلف المجالات أصبح ضرورة، منوها إلى دور مجلس محافظة إربد في دعم المشاريع الصغيرة والمتوسطة، وخاصة المشاريع التي تقودها المرأة.
بدورها، بينت مديرة مديرية سياحة محافظة إربد، الدكتورة مشاعل خصاونة، أن الحرف اليدوية تعكس تقاليدنا وإرثنا الثقافي المتنوع، داعية إلى بذل الجهود لدعم هذه المشاريع ودعم السيدات المنتجات لتسويق منتجاتهن داخل المملكة وخارجها.
من جهته، قال مدير عام "مركز نحن ننهض"، عامر أبو دلو، إن فكرة المشروع جاءت بالتزامن مع إطلاق جلالة الملك عبدالله الثاني رؤية التحديث الاقتصادي بعنوان: "إطلاق الإمكانات لبناء المستقبل"، والتي تمثل خريطة طريق وطموحة وواقعية.
وأضاف أن مركز نحن ننهض يركز على تعزيز الشراكات المحلية بين الحكومة والمجالس المنتخبة ومؤسسات المجتمع المدني، لتحسين عملية الخدمات المقدمة لجميع فئات المجتمع وتنمية قيم المواطنة وتقديم الأدوات اللازمة لتعزيز الثقة والتعاون بين جميع الشركاء.
واشتملت فعاليات الاختتام على افتتاح معارض مختلفة للحرف اليدوية للسيدات المشاركات ممن يمتلكن مشاريع صغيرة في صناعة الأكسسوارات والحلي والخرز، والصابون، والشموع، المطرزات، والتحف والمطابخ الإنتاجية.