المفرق

د. الضمور يكرم سيدات رائدات في العمل لجهودهن في خدمة الأسرة والمجتمع.

{clean_title}
الأنباط -
د. الضمور يكرم سيدات رائدات في العمل لجهودهن في خدمة الأسرة والمجتمع.

خلال حفل تكريمي نظمها مركز دراسات المرأة بجامعة آل البيت وتنمية البادية الغربية.
الانباط يوسف المشاقبة 
أكد رئيس جامعة آل البيت الأستاذ الدكتور هاني الضمور أن الجامعة حريصة على استمرار دعم المرأة والاهتمام بكافة مشاريعها وتمكينها اقتصاديا واجتماعيا.

جاء ذلك خلال رعاية الدكتور الضمور خلال رعايته للحفل التكريمي لسيدات الرياديات في محافظة المفرق والذي نظمه مركز دراسات المرأة بجامعة آل البيت وبالتعاون مع مديرية التنمية الاجتماعية في البادية الشمالية الغربية وذلك احتفاء بعيد الام.
وأشار الدكتور الضمور إلى أن الام لها دور كبير في مختلف مناحي الحياة والتي تساند الرجل وترعى الأبناء ليكونوا لبنة قوية في المجتمع.

نائب الرئيس لشوون التخطيط والتطوير والجودة الأستاذ الدكتور بسام المحاسنة أوضح من جانبه أهمية هذه اللقاءات التي تجمع بين القيادات من السيدات والتي من شأنها المساهمة في رفع سوية المجتمع ثقافيا وعلميا.

مديرة المركز الدكتورة بيان الماضي أكدت من جانبها بأنه وبدعم من رئيس الجامعة بالانفتاح مع المجتمع المحلي جاء هذا التكريم تاكيدا على أهمية تعزيز الشراكة ما بين مؤسسات المجتمع المحلي.

وأشارت الدكتورة الماضي إلى أن المركز يسعى من خلال خططه وبرامجه إلى بناء القدرات وتعزيز المهارات لأبنائنا الطلبة والمجتمع المحلي.

وقام الدكتور الضمور بتوزيع الدروع التكريمية على السيدات الرائدات في العمل والعاملات في الجامعة لما يقمن به من جهود كبيرة في خدمة الأسرة والمجتمع. 

وعلى هامش الحفل نظمت حلقة نقاشية بعنوان " الأم عطاء ينبض" شارك فيها مديرة العلاقات العامة والإعلام في وزارة العمل رهام العيسوي، ومديرة تنمية البادية الشمالية الغربية وجدان البدارين، والدكتورة تماضر شديفات،من جامعة آل البيت. تم خلالها التطرق إلى الدور الكبير الملقاة على عاتق المرأة في المجتمع..
تابعو الأنباط على google news
 
جميع الحقوق محفوظة لصحيفة الأنباط © 2010 - 2021
لا مانع من الاقتباس وإعادة النشر شريطة ذكر المصدر ( الأنباط )