نائب الملك يزور مجموعة الراية الإعلامية خرّيجو "أكاديميات البرمجة" من أورنج يطورون كودات المستقبل ويكتبون شيفرات التأثير "الصحة العالمية" تحذر من تفشي فيروس شلل الأطفال في غزة وزير الخارجية الصيني: الصين ليست لديها مصلحة ذاتية فيما يتعلق بالقضية الفلسطينية نتالي سمعان تطرب جمهور جرش بليلة طربية تراثية توقيع مذكرة تفاهم بين الجمارك الاردنية والضابطة الجمركية الفلسطينية مهند أبو فلاح يكتب:" مخاوف مشتركة " انطلاق مهرجان جرش في دورته الـ 38 غدا الخارجية الفلسطينية تثمن جهود الاردن في وضع القدس على قائمة التراث العالمي المهدد بالخطر الهناندة: التوقيع الرقمي معترف به ونعمل لاستخدام بصمة الوجه زين و"الوطني للأمن السيبراني" يُطلقان حملة توعوية لكِبار السن حول حماية البيانات على الإنترنت 84 شهيدا في 8 مجازر ارتكبها الاحتلال بغزة خلال الساعات الـ24 الماضية بلدية السلط الكبرى تنفذ عطاء خلطة اسفلتية(صور ) حوارية في "شومان" حول " مآلات العرب في ضوء التكتلات العالمية الجديدة " أيلة تخرج المشاركات في البرنامج التدريبي للإرشاد السياحي البيئي دعوات لتطبيق كودة العزل الحراري بدقة على الأبنية الاردنية بحث التعاون بين البلقاء التطبيقية ومركز تطوير الأعمال ومنظمة سبارك مصطفى محمد عيروط يكنب:الأردن دولة قانون ومؤسسات إبراهيم أبو حويله يكتب:بين القرآن والتحريف في التوراة ... استانا : انعقاد الاجتماع العام التنسيقي للأمم المتحدة ومنظمة التعاون الإسلامي
اقتصاد

إل جي المشرق العربي تحتفل بعيد الأم في دار الأمل للمسنين

{clean_title}
الأنباط -

وسط أجواء من الفرح والبهجة، احتفلت شركة إل جي المشرق العربي يوم الخميس الموافق 9 أذار 2023 بعيد الأم مع عدد من الأمهات المقيمات في دار الأمل للمسنين.

وخلال الزيارة تبرعت شركة إل جي بــ"ثلاجة فريزر علوي" للدار، فيما قام عدد من موظفي الشركة بتوزيع الهدايا والحلويات على الأمهات.

وبهذه المناسبة، أعرب السيديونغهاكجونغ، المدير التنفيذي لشركة إل جي إلكترونيكس المشرق العربي،عن تقدير شركة إل جي للأمهات ولأدوارهن الفاعلة في بناء المجتمع، مشيراً إلى أن هذه الاحتفالية الرمزية من الشركة تسلط الضوء علىمدى احترام الشركة واعتزازها العميق بأمهات هذا الوطن الغالي اللواتي لعبن دوراً مميزاً ومهماً في تنشئة أجيال وبناة المستقبل، وبات كثير منهن نماذج للتضحية والبذل والعطاء.

ولفت السيد جونغ إلى أن مشاركة إل جي الأمهات المقيمات في دار الأمل للمسنين يعبر عن التزام الشركة تجاه عملائها كمايعكس الدور المجتمعي للشركة ومساهماتها الفاعلة في هذا المجال.

من جانبه، أعرب مدير عام دار الأمل للمسنين، ماهر الحسيني عن شكره وتقديره لشركة إل جي المشرق العربي على هذه اللمسة الانسانية الرائعة والمعتادة من قبل الشركة التي تعمل دائما على تعزيز قيم التكاتف والتآلف بين فئات المجتمع الأردني.

وأشار الحسيني إلى المسؤوليات التي تقوم بها دار الأمل لتقديم أرقى مستويات الخدمة والرعاية للمسنين على مدار الساعة لرد جزء من معروفهم وحقوقهم على جميع أبناء وبنات المجتمع.

تجدر الإشارة إلى أن إل جي تتبنى استراتيجية طموحة للمسؤولية المجتمعية تدعم من خلالها الشركة العديد من الفئات والشرائح الأقل حظاً في المجتمع، إضافة إلى دعم وتبني مبادرات نوعية وهادفة في العديد من القطاعات تسهم في دعم جهود الدولة في تحقيق التنمية المستدامة والشاملة في البلاد.