آخر صيحات الزواج.. ظهور العروس داخل مكعب جليدي غاب الحوار الهادف وحضر النقد الزائف.. تطوير القطاع العام عقد اجتماعي جديد هيثم بن طارق سلطان عمان .......وعد وإنجاز وأمل اربد.. حدائق الملك عبد الله تفتقر للنظافة خاصة الدورات الصحية صناعة المستقبل ... تحفيز العمل الحر والمبادرات الريادية لتعزيز النمو الاقتصادي مدير المخابرات الأسبق نذير رشيد في ذمة الله مدارس حقلية لزراعة الورقيات عضويا في الأغوار الجنوبية زيارة سلطان عُمان إلى الأردن تعكس التناغم في الرؤى السياسية بين البلدين اتفاقية لتركيب أنظمة الخلايا الشمسية في مناطق بلديتي أم الجمال ورحاب إنقاذ طفلة غرقت وفقدت العلامات الحيوية في إربد " إفتتاح مؤتمر "قصص نجاح أردنية" الاتحاد الأوروبي يندد بتدمير الاحتلال للبنية التحتية الطبية في غزة السعودية تعلن شراء 105 طائرات إيرباص الجبور يتفقد عددا من المرافق الشبابية والرياضية في الكرك شهيد وجرحى في غارة اسرائيلية على جنوب لبنان زراعة المفرق: اعتماد 10 محاجر بيطرية خاصة لغايات تصدير الأغنام للأسواق الخليجية الفيصلي يحسم القمة لصالحه ويشعل المنافسة على اللقب افتتاح أول مسجد يعمل بالمنظومة الذكية بالاردن دراسة تكشف سبب اختلاف خطر السكري بين الرجل والمرأة جلسة إرشادية مع أهالي أطفال التوحد بإربد
اقتصاد

إل جي المشرق العربي تحتفل بعيد الأم في دار الأمل للمسنين

{clean_title}
الأنباط -

وسط أجواء من الفرح والبهجة، احتفلت شركة إل جي المشرق العربي يوم الخميس الموافق 9 أذار 2023 بعيد الأم مع عدد من الأمهات المقيمات في دار الأمل للمسنين.

وخلال الزيارة تبرعت شركة إل جي بــ"ثلاجة فريزر علوي" للدار، فيما قام عدد من موظفي الشركة بتوزيع الهدايا والحلويات على الأمهات.

وبهذه المناسبة، أعرب السيديونغهاكجونغ، المدير التنفيذي لشركة إل جي إلكترونيكس المشرق العربي،عن تقدير شركة إل جي للأمهات ولأدوارهن الفاعلة في بناء المجتمع، مشيراً إلى أن هذه الاحتفالية الرمزية من الشركة تسلط الضوء علىمدى احترام الشركة واعتزازها العميق بأمهات هذا الوطن الغالي اللواتي لعبن دوراً مميزاً ومهماً في تنشئة أجيال وبناة المستقبل، وبات كثير منهن نماذج للتضحية والبذل والعطاء.

ولفت السيد جونغ إلى أن مشاركة إل جي الأمهات المقيمات في دار الأمل للمسنين يعبر عن التزام الشركة تجاه عملائها كمايعكس الدور المجتمعي للشركة ومساهماتها الفاعلة في هذا المجال.

من جانبه، أعرب مدير عام دار الأمل للمسنين، ماهر الحسيني عن شكره وتقديره لشركة إل جي المشرق العربي على هذه اللمسة الانسانية الرائعة والمعتادة من قبل الشركة التي تعمل دائما على تعزيز قيم التكاتف والتآلف بين فئات المجتمع الأردني.

وأشار الحسيني إلى المسؤوليات التي تقوم بها دار الأمل لتقديم أرقى مستويات الخدمة والرعاية للمسنين على مدار الساعة لرد جزء من معروفهم وحقوقهم على جميع أبناء وبنات المجتمع.

تجدر الإشارة إلى أن إل جي تتبنى استراتيجية طموحة للمسؤولية المجتمعية تدعم من خلالها الشركة العديد من الفئات والشرائح الأقل حظاً في المجتمع، إضافة إلى دعم وتبني مبادرات نوعية وهادفة في العديد من القطاعات تسهم في دعم جهود الدولة في تحقيق التنمية المستدامة والشاملة في البلاد.