ماستركارد تتعاون مع urpay لتوفير خدمات دفع آمنة ومريحة عبر الحدود مستشفيات قطاع غزة تعاني نقصا حادا في الأدوية والمهمات الطبية وزير الاتصال الحكومي ينعى الصحفي منتصر غرايبة زين تدعو محبّي ولاعبي League of Legends لتجربة نسختها العربية المجلس القضائي: الاتجار بالبشر والاحتيال لـ 28 شخصًا في قضية الحجاج الأردنيين عين على القدس يناقش الدعم العالمي المتزايد للصمود الفلسطيني واشنطن تحضّ اسرائيل على تجنّب التصعيد في لبنان انخفاض الذهب مع ترقب المستثمرين لبيانات التضخم الأميركية 30 شهيدا وعشرات الإصابات جراء قصف الاحتلال عدة مناطق في غزة واشنطن: مؤسس ويكيليكس يبرم اتفاقا مع القضاء الأميركي يعيد إليه حريته مسؤول أممي: الصومال المتعافي يواصل متابعة اولوياته الوطنية قرار أممي لتحسين السلامة على الطرق جلسة لمجلس الامن الدولي بشأن فلسطين اليوم أجواء حارة نسبيًا في اغلب المناطق اليوم وغدًا وفيات الثلاثاء 25-6-2024 دراسة حديثة: الجبن يحسن الصحة العقلية الهاتف الذكي قد يغير شكل يديك... أطعمة ومشروبات يُنصح بتجنبها على متن الطائرة 3 أطعمة لها القدرة على إنقاص الوزن بشكل رهيب خطوات للوقاية من النوبات القلبية خلال موجات الحر
فن

رامز جلال يكشف عن برنامجه الجديد في رمضان 2023

{clean_title}
الأنباط -
كشف الفنان المصري رامز جلال عن "البوستر الدعائي" لبرنامجه الجديد المُقرر عرضه على شاشة "MBC مصر"، في الموسم الرمضاني 2023.

وقال جلال، في منشور عبر صفحته الرسمية على موقع التواصل الاجتماعي "فيسبوك"، إن برنامجه في رمضان 2023 يحمل اسم "رامز نيفر إند".

وكتب: "بسم الله توكلنا على الله.. وربنا يتمها على خير ويكملها بالستر ورمضان كريم وكل سنة وأنتم طيبين".

وظهر رامز جلال في البوستر الدعائي لبرنامجه الجديد يرتدي بذلة ذهبية اللون، وشعره مصبوغ بالأصفر أيضاً، وهو على ظهر ثور، ممسكاً في يده فانوسا.

وكانت الفنانة المصرية نسرين أمين قد كشفت عن إصابتها أثناء تصويرها مقلبا مع مواطنها رامز جلال، الذي سيعرض برنامجه في رمضان 2023، مشيرة إلى أن المقلب هذا العام "جامد جدًا".

 وقالت نسرين أمين في تصريحات تلفزيونية: "اتعمل فيّ مقلب من 6 سنوات، ولكن هذه السنة اتبهدلت بهدلة كبيرة في مقلب رامز وأصبت في يدي وكان مقلب جامد أوي ومش سهل ومش أي حد يتحمله".

وكان الفنان رامز جلال قد أكد استمرار برنامجه في الموسم الرمضاني المقبل بعد تداول أنباء عن توقفه.

وقال رامز جلال، خلال حضوره لقاء تلفزيونيا على السجادة الحمراء لحفل توزيع الجوائز "جوي أوردز" الذي أقيم مؤخرا في السعودية، إنه يحضر الآن لبرنامج المقالب الذي يحرص على تقديمه كل عام، مشيرًا إلى أنه يحضر لمفاجأة كبيرة للجمهور في الموسم الجديد من البرنامج.