اقتصاد

الملكية تستأنف رحلاتها إلى الجزائر

{clean_title}
الأنباط - استأنفت شركة الخطوط الجوية الملكية الأردنية اليوم الخميس، عمل خط جوي منتظم ومباشر بين عمان والعاصمة الجزائرية، بواقع رحلتين أسبوعياً إلى مطار الجزائر الدولي، هواري بومدين.
وقالت الشركة في بيان، إنها ستشغل رحلتين أسبوعياً بين عمان والجزائر، على متن طائرات ايرباص A320 أيام الاثنين والخميس من كل أسبوع،
وسيتمكن المسافرون في الجزائر من حجز رحلاتهم من خلال التواصل مع مركز الاتصال 065100000 أو الموقع الإلكتروني للشركة www.rj.com، أو مكاتب مبيعات الملكية أو أحد وكلاء السياحة والسفر المعتمدين لديها.
بدوره، أشار الرئيس التنفيذي للشركة، سامر المجالي، إلى أن الوجهة الجديدة ستخدم الجالية الأردنية والعربية المقيمة في الجزائر، والجزائريين والطلبة ورجال الأعمال، وستعزز التبادل التجاري، معرباً عن تفاؤله بأن تشكل الجزائر قيمة مضافة إلى الشبكة، من حيث ربطها مع الشرق الأدنى، بما يلبي متطلبات ورغبات المسافرين، فضلاً عن دعم الجهود المشتركة لزيادة عدد السياح بين البلدين من خلال تقديم خدمات وتجربة سفر متميزة مع الملكية الأردنية.
وبينت الشركة أن استئناف العمل بالخط، يأتي في ضوء الاستراتيجية التجارية التي تنتهجها لتوسيع شبكة خطوطها وزيادة عدد المحطات وفتح أسواق واعدة وملائمة لطبيعة شبكة الملكية الأردنية وأسطولها الجوي بعد التأكد من الجدوى الاقتصادية.
وجاء الإعلان عن تسيير الرحلات خلال الاجتماعات الوزارية للجنة الجزائرية الأردنية المشتركة في الجزائر، بحضور نائب رئيس مجلس إدارة الملكية الأردنية، الرئيس التنفيذي، سامر المجالي، حول استئناف الرحلات الجوية المنتظمة إلى الجزائر.
تابعو الأنباط على google news
 
جميع الحقوق محفوظة لصحيفة الأنباط © 2010 - 2021
لا مانع من الاقتباس وإعادة النشر شريطة ذكر المصدر ( الأنباط )