اقتصاد

مجموعة بسطامي وصاحب تفتتح صالة العرض الخاصة بسيارات BYD في الأردن

{clean_title}
الأنباط -

مجموعة بسطامي وصاحب تفتتح صالة العرض الخاصة بسيارات BYD في الأردن


عمّان - الأردن، 29 فبراير 2023: - أعلنت شركة حلول التنقل لتجارة المركبات، الوكيل الرسمي والوحيد لسيارات BYD في الأردن، إحدى شركات مجموعة بسطامي وصاحب، عن إفتتاح صالة العرض الخاصة لسيارات BYD في الأردن. يعتبر هذا الإفتتاح فرصة مثيرة لعشاق السيارات الحديثة لتجربة أفضل السيارات الكهربائيه من العلامة التجارية BYD المتوفرة الآن في الأردن

ووفقاً لشركة حلول التنقل لتجارة المركبات، فإن الطرازات المتوفرة حالياً هي طراز Dolphin, السيارة الكهربائية المدمجة، ATTO3 السيارة الكهربائية الذكية، وHan سيارة السيدان الكهربائية الفاخرة، وTang سيارة الدفع الرباعي الكهربائية ذات السبع مقاعد، تم تصميم كل من هذه الطرازات لتزويد العملاء بتجربة قيادة استثنائية تجمع بين السلامة والراحة والتكنولوجيا والإعتمادية، بالإضافه لطزار T3 والذي يصنف تحت فئة سيارات الشحن الخفيفهفئة الفان.

وفي هذه المناسبة، قال المهندس عكرمة محاسنة، الرئيس التنفيذي لمجموعة بسطامي وصاحب:" نؤمن في مجموعة بسطامي وصاحب أن السيارات الكهربائية هي مستقبل صناعة السيارات، ونحن متحمسون لأن نكون جزءًا من هذا التغيير من خلال جلب سيارات BYD إلى الأردن. نحن على ثقة من أن عملائنا سيقدرون جودة وأداء هذه السيارات، ونتطلع إلى تزويدهم بأفضل المنتجات و خدمات ما بعد البيع".

من جهته، قال عمار الجعبري، المدير العام لشركة حلول التنقل لتجارة المركبات: "يسعدنا تقديم سيارات العلامة التجارية BYD إلى الأردن وتزويد عملائنا بأحدث الطرازات منها، حيث يلتزم فريقنا بضمان حصول عملائنا على أفضل خدمة ودعم فني عند شراء سيارة BYD من وكيلها الحصري في الأردن، بالإضافة الى الضمان الذي نقدمه لعملائنا الكرام والعديد من الامتيازات الرائعة."

تقع صالة العرض الخاصة بسيارات BYD في الأردن في منطقة شارع مكة في العاصمة الأردنية عمان، ومن المقرر أن تكون ساعات العمل فيه من الساعة 9:00 صباحًا إلى 6:00 مساءً. تتوفر تجارب القيادة لجميع الطرازات المتواجدة في الأردن من العلامة التجارية BYD، بما في ذلك طرازات , Dolphin ATTO3  وHan وTang وT3.

ومن خلال هذا الافتتاح، تؤكد شركة حلول التنقل لتجارة المركبات الوكيل الحصري لسيارات  BYDفي الأردن على أهمية شراء السيارات من كافة الطرازات من الوكيل الحصري لضمان الحصول على الكفالة الحقيقية الكاملة بكافة مميزاتها وهي 8 سنوات أو 150ألف كيلو متر على نظام الدفع والبطارية، وأيضاً 6 سنوات أو 150 كم على السيارة كاملة بالإضافة إلى الإستفادة من مراكز الصيانة المجهزة بأحدث الإجهزة ومهندسين الصيانة المؤهلين والذين تم تدريبهم على يد فريق شركة BYD في الصين للعمل على سيارات BYD الحديثة المقدمة من الوكيل الرسمي والوحيد لها في الأردن.

لمزيد من المعلومات، يرجى زيارة صالة عرض BYD في شارع مكه أو الإتصال على الرقم التالي: 06-5532456 أو 079727752.

-انتهى-


حول شركة BYD 

(Build Your Dreams) BYD هي شركة تقنيات متقدمة متعددة الجنسيات، مكرسة للإستفادة من الإبتكارات التكنولوجية من أجل حياة أفضل. تعمل BYD في أربع صناعات تشمل السيارات والإلكترونيات والطاقة الجديدة والنقل بالسكك الحديدية. ومنذ تأسيسها في عام 1995، طورت الشركة بسرعة خبرة قوية في مجال البطاريات القابلة لإعادة الشحن وأصبحت مناصرة لا هوادة فيها للتنمية المستدامة، ونجحت في توسيع حلول الطاقة المتجددة على مستوى العالم من خلال عملياتها في أكثر من 70 دولة ومنطقة. إن إنشاءها لحلول الطاقة الخالية من الإنبعاثات، والتي تشمل توليد الطاقة الشمسية بتكلفة معقولة، وتخزين الطاقة الموثوق به، والنقل الكهربائي المتطور، جعلها رائدة في الصناعة في قطاعي الطاقة والنقل. BYD هي شركة مدعومة من وارن بافيت وهي مدرجة في بورصتي هونغ كونغ وشينزن.

للمزيد من المعلومات حول الشركة يمكنكم زيارة الرابط التاليwww.byd.com


حول شركة حلول التنقل لتجارة المركبات

يقع المقر الرئيسي لشركة حلول التنقل لتجارة المركبات في شارع مكة، وهي إحدى شركات مجموعة بسطامي وصاحب والوكيل الحصري والوحيد لسيارات  BYD  في الأردن.  


نبذة عن مجموعة بسطامي وصاحب التجارية:

تأسست مجموعة بسطامي وصاحب  في عمان عام ١٩٦٩، وهي الوكيل الحصري لسيارات نيسان وإنفينيتي في الأردن، ووكيل معتمد لسيارات BYD الكهربائية، لتكون اليوم حجر الزاوية في الأردن والشرق الأوسط في مجال الخدمات التكاملية التي تقدمها. تقدم المجموعة أعلى المعايير العالمية وأفضل الخدمات لسيارات نيسان وإنفينيتي وBYD من خلال منشآتها المميزة وكادر عملها المحترف

ولدعم السوق الأردني بأحدث التكنولوجيا العالمية، عملت مجموعة بسطامي وصاحب على تزويد السوق الأردني بسيارات شركة BYD الكهربائية الصينية، معززة بذلك التزامها في كسب رضا عملائها في جميع الأوقات.

وشكّلت مجموعة بسطامي وصاحب علامة فارقة في مجال تجارة السيارات في الأردن ومنطقة الشرق الأوسط بإطلاقها مجموعة من المنشآت لعرض السيارات بمختلف فئاتها، ومراكز الصيانة ووكلائها الفرعيين وبيع القطع المنتشرة في جميع أنحاء المملكة. إضافة إلى نظام متخصص يجمع بين التسويق والبيع وخدمات ما بعد البيع الرائدة، وبهدف واحد وهو ضمان أعلى درجات الحماية والرضى من العملاء، وهو أهم عناصر نجاحها. وتمتلك بسطامي وصاحب اليوم قاعدة متنامية من الزبائن، تخدمهم عبر صالات العرض، ومراكز الصيانة، إضافة إلى كوادرها من الموظفين المتخصصين الذين يزيد عددهم عن 200 موظف.

للمزيد من المعلومات يمكنكم زيارة موقعنا الالكتروني http://www.bstc.com.jo أو الاتصال على الرقم التالي: 06-5532356، كما يمكنكم أيضاً زيارة صفحاتنا على مواقع التواصل الاجتماعي

  • BustamiandSahebCo – Facebook
  • BustamiandSahebCo – Instagram

أو يمكنكم التواصل معنا عبر البريد الإلكتروني التالي: bstcinfo@bstc.com.jo




تابعو الأنباط على google news
 
جميع الحقوق محفوظة لصحيفة الأنباط © 2010 - 2021
لا مانع من الاقتباس وإعادة النشر شريطة ذكر المصدر ( الأنباط )