المفرق

اجتماع تنسيقي بالمفرق لمتابعة الأسواق خلال رمضان

{clean_title}
الأنباط -
ترأس محافظ المفرق سلمان النجادا اليوم الاثنين ،الاجتماع التنسيقي الذي عقدته المحافظة بالتنسيق مع مديرية صناعة وتجارة المفرق وغرفة تجارة المفرق لغايات التنسيق ومتابعة الأسواق خلال شهر رمضان المبارك.
وبحسب النجادا تطرق الاجتماع الذي حضره القائم بأعمال مدير صناعة وتجارة المفرق كمال أبو عاشور ونائب رئيس غرفة تجارة المفرق عماد الشملان وتجار من المفرق ،إلى ضرورة توفر المواد التموينية بجودة عالية لاسيما متطلبات شهر رمضان المبارك.
وأضاف انه جرى الاتفاق على وضع خطة لمتابعة عمل الأسواق خلال الشهر المبارك بصورة تشاركية إضافة إلى تنشيط عمل لجان السلامة العامة من خلال الجولات الصباحية والمسائية التفتيشية على الأسواق بهدف التأكد من توفر متطلبات السلامة العامة لجميع المنتوجات المعروضة للمستهلكين، مشيرا أنه من خلال الغرفة التجارية تم الاطمئنان بتوفر كافة السلع الاستهلاكية وبكميات كبيرة وكافية.
وبين القائم بأعمال مدير صناعة وتجارة المفرق كمال ابو عاشور أن هذا الاجتماع التنسيقي مع التجار في محافظة المفرق يأتي للاطمئنان على توفر كافة السلع الغذائية والاستهلاكية الرمضانية وبأسعار مناسبة .
وأشار نائب رئيس غرفة تجارة المفرق عماد الشملان إلى ان الاجتماع ناقش بعض النقاط المتعلقة بالمواد الاستهلاكية الرمضانية، مؤكدا توفر كافة المواد الغذائية والاستهلاكية بكميات كبيرة وكافية وبأسعار تنافسية .
وبين أن ارتفاع أسعار بعض السلع يعود بالأساس لارتفاع أسعارها من بلد المنشأ كالرز البرتغالي والأميركي .
--(بترا)
تابعو الأنباط على google news
 
جميع الحقوق محفوظة لصحيفة الأنباط © 2010 - 2021
لا مانع من الاقتباس وإعادة النشر شريطة ذكر المصدر ( الأنباط )