المفرق

الخشمان : نتائج إيجابية باجتماع كريشان والمعشر مع رؤساء مجالس المحافظات بمجلس الاعيان لدعم خططها ومشاريعها

{clean_title}
الأنباط -
يوسف المشاقبة. 
أكد رئيس مجلس محافظة المفرق المحامي صالح الخشمان أن اللقاء الذي عقد مع نائب رئيس الوزراء ووزير الإدارة المحلية توفيق كريشان، ورئيس اللجنة المالية في مجلس الاعيان مروان المعشر وأعضاء اللجنة ورؤساء مجالس المحافظات، وأمين عام وزارة الادارة المحلية المهندس حسين مهيدات كان مثمرا ونتائج إيجابية نحو دعم مسيرة مجالس المحافظات في المرحلة القادمة في مواصلة مشوارها في التطوير والتحديث والإصلاح. 

وأضاف المحامي الخشمان عقب الاجتماع أننا نوجه شكرنا وتقديرتا إلى نائب رئيس الوزراء ووزير الإدارة المحلية توفيق كريشان  على جهوده المميزة في متابعة شؤون مجالس المحافظات، والذي يؤكد  على حرص الحكومة  بتقديم كافة الإجراءات المسيرة للتتمكن المجالس من القيام بدورها المطلوب على أكمل وجه.

وأشار المحامي الخشمان إلى أننا وجدنا كل دعم من قبل نائب رئيس الوزراء ووزير الإدارة المحلية توفيق كريشان، وخصوصاً أمام رئيس وأعضاء اللجنة المالية في مجلس الاعيان والذين اكدو على إعطاء الدعم اللازم لمجالس المحافظات وتوفير كافة متطلبات العمل للتسهيل على المجالس متابعة خططها وبرامجها ومشاريعها على أرض الواقع.

وبين المحامي الخشمان إلى أننا طالبنا بضرورة توفير كوادر عاملة مساندة لعمل مجالس المحافظات ومنح المدراء المعنيين الصلاحيات والتعاون مع مجالس المحافظات لغايات سرعة إنجاز المشاريع، وتسريع إتمام كافة الإجراءات وإزالة كافة العقبات التي تعرقل مسيرة العمل.

وأكد المحامي الخشمان بأنه تم التأكيد على ضرورة رفع سقف موازتات مجالس المحافظات، والعمل على تدويرها إلى سنوات لاحقة ودعم المشاريع التنموية المستدامة لتوفير فرص التدريب والتأهيل والتشغيل للشباب، وبما يحد من مشكلتي الفقر والبطالة.


وأعرب المحامي الخشمان عن أمله ان يكون هناك تحرك ودعم حكومي قوي لمجالس المحافظات وفق الرؤية الملكية السامية في إنجاح دورها التنموي والخدمي والتطويري لتنمية المحافظات، وبما تعود بالفائدة على المواطنين.

واختتم المحامي الخشمان بتوجيه الشكر والتقدير إلى نائب رئيس الوزراء ووزير الإدارة المحلية توفيق كريشان ورئيس اللجنة المالية في مجلس الاعيان مروان المعشر وأعضاء اللجنة وأمين عام الوزارة المهندس حسين مهيدات على ديمومة التواصل مع مجالس المحافظات والعمل على توفير بيئ العمل المطلوبة.
تابعو الأنباط على google news
 
جميع الحقوق محفوظة لصحيفة الأنباط © 2010 - 2021
لا مانع من الاقتباس وإعادة النشر شريطة ذكر المصدر ( الأنباط )