المفرق

الخشمان : لقاء مجلس محافظة المفرق مع مدير عام الشركة الوطنية للتشغيل مثمر ونجاح الشراكة مع مؤسسات الوطن.

{clean_title}
الأنباط -
الخشمان : لقاء مجلس محافظة المفرق مع مدير عام الشركة الوطنية للتشغيل مثمر ونجاح الشراكة مع مؤسسات الوطن. 
الانباط يوسف المشاقبة 
أكد رئيس مجلس محافظة المفرق المحامي صالح الخشمان بأنه وبدعوة من مجلس المحافظة جاء اللقاء مع مدير عام الوطنية للتشغيل والتدريب العميد الركن سليمان الفاعوري وعدد من مسؤولي الشركة والذي اثمر بنتائج إيجابية من شأنها المساهمة في تدريب وتأهيل الشباب في المحافظة وفق خطة تشاركية ما بين الجانبين. 

وأضاف المحامي الخشمان أن اللقاء  والذي حضره محافظ المفرق سلمان النجادا ومدير الشرطة للعميد عمر الكساسبة ومدراء الأجهزة الأمنية وأعضاء مجلس المحافظة جاء تاكيدا  على نجاح تشاركية مجلس محافظة المفرق مع مؤسسات الوطن كافة لخدمة المواطنين.

وأضاف المحامي الخشمان أن هذه اللقاءات  مع الجهات المعنية في التشغيل والتدريب  تؤكد على حرص جلالة الملك عبدالله الثاني ابن الحسين المعظم حفظه الله ورعاه بالاهتمام بأبناء الوطن والعمل على تلمس الاحتياجات الضرورية وبما يخدم التنمية المطلوبة.

وأشار المحامي الخشمان إلى أن مجلس محافظة المفرق ممثل بكافة الزملاء حريصون على ديمومة التواصل مع كافة المؤسسات الوطنية المدنية والأمنية والتي من شأنها أن تسهم في أفساح المجال أمام الشباب في التدريب والتشغيل ورفد سوق العمل بالمهن والتخصصات المطلوبة للأسواق المحلية والخارجية.

وأكد المحامي الخشمان أن اللقاء مع الشركة الوطنية للتدريب والتشغيل انطلاقة نوعية وتشبيك ما بين الجانبين في سبيل تحقيق الأهداف المرجوة من البرامج والمشاريع التدريبية التي تقدمها الشركة لأبناء الوطن.

وبين المحامي الخشمان أن محافظة المفرق تتميز بموقع استراتيجي هام واقتصادي واستثماري لوجود العديد من المصانع والشركات ومنطقة المفرق التنموية والتي من شأنها أن تحفز الجميع نحو العمل والتدريب.

ووجه المحامي الخشمان شكره وتقديره إلى مدير عام الشركة الوطنية للتدريب والتشغيل وجميع القائمين على الشركة لتلبية دعوة مجلس محافظة المفرق  ومحافظ المفرق سلمان النجادا ومدراء الأجهزة الأمنية والمعنية لهذا اللقاء الهام المثمر والذي يؤكد مجددا على أهمية تعزيز الشراكة ما بين جميع مؤسسات الوطن لخدمة المواطنين والحد أيضا من مشكلتي الفقر والبطالة التي تعاني منها بعض مناطق المحافظة.
تابعو الأنباط على google news
 
جميع الحقوق محفوظة لصحيفة الأنباط © 2010 - 2021
لا مانع من الاقتباس وإعادة النشر شريطة ذكر المصدر ( الأنباط )