المفرق

الخشمان : وضعنا أمام مسؤولي وزارة المياه والري احتياجات محافظة المفرق من مشاريع المياه ومعالجة المشاكل المائية.

{clean_title}
الأنباط -
الخشمان : وضعنا أمام مسؤولي وزارة المياه والري احتياجات محافظة المفرق من مشاريع المياه ومعالجة المشاكل المائية.

الانباط
أكد رئيس مجلس محافظة المفرق المحامي صالح الخشمان أن اللقاء الذي تم اليوم بحضور محافظ المفرق سلمان النجادا وأمين عام وزارة المياه والري الدكتور جهاد المحاميد وعدد من مسؤولي الوزارة جاء بناء على مطالبات سابقة للمجلس لبيان الوضع المالي في المحافظة والخطط المستقبلية لتحسين هذا القطاع.

وأضاف المحامي الخشمان. بأنه خلال الاجتماع والذي حضره عدد من أعضاء مجلس محافظة المفرق إلى عدد من القضايا والمشاكل التي تواجه القطاع المائي في المحافظة والطلب المتزايد عليها في ضوء الزيادة السكانية بسبب التواجد السوري في محافظة المفرق والذي أدى إلى المزيد من الطلب.

وبين المحامي الخشمان بأنه تم التأكيد على ضرورة الأسراع بطرح عطاءات اللامركزية للمياه والصرف الصحي وتأهيل شبكات المياه ومعالجة مواقع الخلل لضمان إيصال المياه إلى المواطنين وخصوصا في المناطق البعيدة.

واوضح الخشمان أهمية استمرارية مثل هذه اللقاءات الهامة والورش المتخصصة والتي من شأنها أن تسهم في المحافظة على الثروة المائية والتخفيف أيضا من الفاقد، مشيدا بجهود محافظ المفرق سلمان النجادا ومسؤولي وزارة المياه والري على هذه اللقاءات لمتابعة المطالب والعمل على حلها وفق تشاركية هادفة تخدم الجميع.

وأكد المحامي الخشمان حرص مجلس محافظة المفرق من خلال جميع الزملاء بعمل لقاءات دورية مع أصحاب القرار كلا حسب اختصاصه لخدمة مواطني المحافظة وسرعة تنفيذ المشاريع الضرورية.
رئيس لجنة المياه والري في مجلس محافظة المفرق خالد عليمات تطرق من جانبه إلى الجهود المبذولة من قبل زملائه أعضاء اللجنة في متابعة الأمور والقضايا المائية في جميع مناطق المحافظة والاحتياجات الضرورية والعمل على حلها مع أصحاب العلاقة وبما يخفف الكثير على المواطنين.

وأعرب أعضاء اللجنة عن أملهم بسرعة متابعة مطالب المحافظة من المشاريع المائية لحاجاتها الأساسية ومعالجة المشاكل التي تواجه المواطنين في هذا المجال.

تابعو الأنباط على google news
 
جميع الحقوق محفوظة لصحيفة الأنباط © 2010 - 2021
لا مانع من الاقتباس وإعادة النشر شريطة ذكر المصدر ( الأنباط )