المفرق

الخشمان : لقاء الملك مع رؤساء مجالس المحافظات والبلدية وضعنا أمام مسؤوليات جسام في المرحلة القادمة.

{clean_title}
الأنباط -
وسف المشاقبة. 
أكد رئيس مجلس محافظة المفرق المحامي صالح الخشمان أن جلالة الملك عبدالله الثاني ابن الحسين المعظم حفظه الله ورعاه وبتوجهباته السامية لنا كرؤساء مجالس المحافظات وضع النقاط على الحروف من خلال توجيهات جلالته السامية بدعم مجالس المحافظات ومجالس البلدية لما لها من أهمية كبيرة في عملية التطوير للأفضل.

وأضاف المحامي الخشمان أن سيدنا حفظه الله ورعاه وضع الكرة في مرمى مجالس المحافظات ومجالس البلدية في هذه المرحلة باعتبارهم مفاتيح التطوير وعليهم المسؤوليات الجسام في خدمة وطنهم في المجالات الخدمية والسياسية والاقتصادية وبما يحقق الأفضل للمواطنين.

وأشار المحامي الخشمان إلى أن لقاء جلالة الملك عبدالله الثاني ابن الحسين المعظم حفظه الله ورعاه مع رؤساء مجالس المحافظات والبلدية كان ناجحا بعد أن وجه جلالته  للحكومة بدعم هذه المسيرة وضزورة تقويتها ماديا لتتمكن من القيام بدورها المطلوب وعلى أكمل وجه ودون أي عوائق.

وبين المحامي الخشمان ان جلالته أكد أيضا على ضرورة نجاح التشاركية ما بين جميع مؤسسات الدولة ليكون العمل في الميدان وليلمس المواطن  الخدمات والمشاريع.

وأوضح المحامي الخشمان أننا قدمنا امام جلالة الملك عبدالله الثاني ابن الحسين المعظم حفظه الله ورعاه عدد من المطالب الضرورية والمعيقات التي تواجه عمل مجالس المحافظات وخصوصا الموازتات من خلال رفع المخصصات لها، منوهاً على سبيل المثال موازنة محافظة المفرق لا تكفى لسد الحاجة ولا بد من زيادة المخصصات لتنفيذ الخدمات والمشاريع الأمثل للمواطنين.

ووجه المحامي الخشمان شكره وتقديره إلى حضرة صاحب الجلالة الهاشمية الملك عبدالله الثاني ابن الحسين المعظم حفظه الله ورعاه على رعايته ودعمه الموصول والحكومة ونائب رئيس الوزارء ووزير الإدارة المحلية توفيق كريشان على هذا الدعم المقدم والذي يؤكد على حرص جلالته المستمر نحو دعم مسيرة مجالس المحافظات لتقوم بدورها وتحقيق أهدافها على أرض الواقع.
تابعو الأنباط على google news
 
جميع الحقوق محفوظة لصحيفة الأنباط © 2010 - 2021
لا مانع من الاقتباس وإعادة النشر شريطة ذكر المصدر ( الأنباط )