فن

وفاة فنانة مصرية شهيرة منذ قليل والحزن يخيم على مواقع التواصل الاجتماعي

{clean_title}
الأنباط -
فجع الموت عدد كبير من الفنانين برحيل أحد أيقونة الشاشة، إذ أعلن الفنان منير مكرم عضو مجلس نقابة المهن التمثيلية وفاة الفنانة سلوى العرابي، ولم يفصح منير مكرم سبب الوفاة أو مواعيد الجنازة، وعبر حسابه الرسمي على موقع التواصل الاجتماعي فيسبوك كتب منير مكرم منشور جاء فيه: الدوام لله.. الزميلة سلوى العرابي.

وفاة الفنانة سلوى العرابي
وسلوى العرابي هي فنانة مصرية تألقت في العديد من الأعمال الفنية واشتركت مع نجوم كبار وخطفت الأضواء، ومن بين الأعمال التي شاركت فيها مسلسل حدائق الشيطان عام 2006، وإضافة إلى مسلسل النهر والتماسيح والهروب من الغرب عام 2009.

أعمال الفنانة سلوى العربي
كما خطفت سلوى العربي في حكايات وبنعيشها كابتن عفت عام 2010، بطولة الفنانة الكبيرة ليلى علوي وكل من عابد فهد وأسامة منير ووليد فواز، وكوكبة من نجوم الفن، وإخراج سميح النقاش، وقدمت الفنانة سلوى العرابي العديد من الأفلام من بينها كل من فيلم الفرقة 16 إجرام وفيلم كيمو وأنتيمو.

وفاة والد الفنان شريف إدريس
وعلى جانب آخر أعلن الفنان الشاب شريف إدريس وفاة والده ولم يعلن عن سبب الوفاة أو ميعاد الجنازة وكتب شريف إدريس منشور له عبر حسابه الرسمي على موقع التواصل الاجتماعي فيسبوك منشور جاء نصه:” "إنا لله وإنا إليه راجعون…أبويا مات”.

أعمال الفنان شريف إدريس
ومن الصفر خطف الفنان شريف إدريس الأضواء من صغر سنه في منتصف الثمانينات وتألق في العديد من الأدوار السينمائية ومن بين هذه الأفلام كل من على باب الوزير”، "عفاريت السيالة”، ” الهروب”، كما شارك الفنان شريف إدريس مع ادة عبد الرازق في مسلسل "سلطانة المعز” وخطف الأضواء وتألق خلال رمضان 2022.

تابعو الأنباط على google news
 
جميع الحقوق محفوظة لصحيفة الأنباط © 2010 - 2021
لا مانع من الاقتباس وإعادة النشر شريطة ذكر المصدر ( الأنباط )