اقتصاد

جورامكو تعيّين نائباً لرئيس دائرة العمليات

{clean_title}
الأنباط -
 أعلنت الشركة الأردنية لصيانة الطائرات المحدودة "جورامكو"، وهي الذراع الهندسية لشركة دبي لصناعات الطيران، والتي تتخذ من العاصمة الأردنية عمّان مقراً لها، عن تعيين لامبروس ستاسي في منصب نائب رئيس دائرة العمليات.

 

وقد جاء اختيار لامبروس لتقلد منصب نائب رئيس قسم العمليات لدى الشركة؛ لما يتمتع به من خبرة طويلة مع حصيلة أكثر من ثلاثين سنة من الخبرة في جميع جوانب مجال صيانة الطائرات بما يشمل صيانة الطائرات ذات الهياكل العريضة والهياكل الضيقة، هذا إلى جانب امتلاكه لسجل حافل بالعديد من الرخص الوطنية في كل من المملكة المتحدة، وهونغ كونغ، والبحرين، والمملكة العربية السعودية، والتي تتضمن رخص صيانة العديد من الطائرات المشتملة على كل من B747، وA320، وA330، وA340، وB777.

 

وفي تعليق له على قرار تعيين لامبروس، قال الرئيس التنفيذي لشركة "جورامكو"، فريزر كوري: "فخورون بتعيين لامبروس ستاسي في منصب نائب رئيس دائرة العمليات لما يتمتع به من خبرة نعتبرها قيمة مضافة لجورامكو، والتي اكتسبها من خلال المناصب الإدارية المختلفة التي شغلها خلال مسيرته المهنية في العديد من شركات الطيران. ويأتي تعيين ستاسي تأكيداً على التزامنا بالاستمرار في توفير تجربة عملاء استثنائية من شأنها تعزيز بصمة الشركة العالمية كشركة متخصصة في مجال صيانة وإصلاح وتجديد الطائرات التجارية، بفضل فريق عملها المتميز بمهاراته وكفاءته العالية."
تابعو الأنباط على google news
 
جميع الحقوق محفوظة لصحيفة الأنباط © 2010 - 2021
لا مانع من الاقتباس وإعادة النشر شريطة ذكر المصدر ( الأنباط )