اقتصاد

توقيع مذكرة تفاهم بين إنتاج وشركة لمحة المستقبل السعودية

{clean_title}
الأنباط -
 وقعت جمعية شركات تقنية المعلومات والاتصالات "إنتاج"، مذكرة تفاهم، مع شركة "لمحة المستقبل" السعودية، لتحقيق التعاون في دراسة الفرص الاستثمارية للشركات الريادية الأردنية.
وبحسب بيان للجمعية، اليوم السبت، يأتي توقيع مذكرة التفاهم على هامش مؤتمر "ليب" للتقنية الذي انعقد أخيرا، في السعودية، بحضور وزير الاقتصاد الرقمي والريادة الأردني أحمد الهناندة.
ووقع مذكرة التفاهم، الرئيس التنفيذي لجمعية إنتاج المهندس نضال البيطار، ومدير شركة لمحة المستقبل المهندس مناحي آل مسعود.
وقال المهندس البيطار، إن المذكرة تعتبر إحدى الممكنات المهمة للشركات الناشئة الأردنية للدخول إلى السوق السعودية وإيجاد فرص استثمارية جديدة.
ولفت إلى أن إنتاج ستواصل سعيها لدعم الشراكة بين قطاع تقنية المعلومات الأردني ونظيره السعودي.
من جهته، أكد المهندس آل مسعود، الدور المحوري في المنطقة لقطاع تكنولوجيا المعلومات الأردني.
يذكر أن شركة لمحة المستقبل السعودية لها تجربة سابقة بالاستثمار مع الشركات الأردنية، حيث تم حديثا عقد شراكة مع شركة الجودة لحلول الأعمال، بهدف تأسيس شركة نبضات وهي شركة سعودية أردنية متخصصة بتقديم خدمات تجربة العميل.
بدوره، قال الشريك المؤسس لشركة الجودة أمين موافي، إن هذه الشراكة من شأنها المساهمة في تطوير منتجاتنا وتسهيل تسويقها في المملكة العربية السعودية وباقي دول المنطقة.
يشار إلى أن جمعية "إنتاج" أقامت جناحا أردنيا في مؤتمر ومعرض "ليب" التقني الدولي، بواجهة الرياض للمعارض والمؤتمرات في السعودية، بمشاركة 15 شركة أردنية عاملة في قطاع تقنية المعلومات.
تابعو الأنباط على google news
 
جميع الحقوق محفوظة لصحيفة الأنباط © 2010 - 2021
لا مانع من الاقتباس وإعادة النشر شريطة ذكر المصدر ( الأنباط )