عمل الأطفال بالعطلة الصيفية.. مخاطر جسيمة وانتهاك للحقوق “الأراضي والمساحة”: انخفاض حجم التداول العقاري في حزيران 41% مقارنة بأيار د. بشير الدعجه يكتب:ساهم في جعل طرقنا أكثر أمانًا : تعاون مع إدارة السير عبر واتس أب بيان رقم 1 لمركز مؤشر الأداء للمراقبة على الانتخابات النيابية 2024 الصفدي يبدأ زيارة عمل إلى بروكسل يوم غد الأشغال تنهي العمل بمشروع صيانة شارع مادبا بأقل من رُبع المدة المقررة للمشروع. الملك: أشعر بصدمة وغضب شديدين بسبب محاولة اغتيال ترامب الاجتماع الخامس عشر لمجلس الشراكة بين الأردن والاتحاد الأوروبي مبروك لراشد راكان أحمد الرواد التخرج البنك الأردني الكويتي يطلق محفظة eli مع ماستركارد و فوو ملك المغرب يعرب عن تضامنه وتعاطفه مع ترمب بلدية السلط الكبرى تنفذ حملة نظافة شامله في مناطق التنزه مجلس التعاون لدول الخليج يدين قصف الاحتلال منطقة المواصي بخان يونس 15 شهيدا في قصف الاحتلال مدرسة بمخيم النصيرات ايام "شومان" الثقافية تنطلق الاربعاء في معان "المستقلة للانتخاب" ترصد 618 مخالفة دعائية انتخابية سلطة العقبه والمؤسسة العامة للغذاء والدواء يبحثان سبل التعاون حول تقديم أفضل معايير سلامة وأمن الغذاء المدينه رئيس سلطة العقبه يطلع على سير العمل في شركة ميناء العقبة للخدمات ورشة حول دور القطاع الصحفي والإعلامي في تعزيز مفهوم الوعي البيئي في العقبة الفايز و التهتموني يبحثان تعزيز عمل الخطوط الملاحية في العقبة
اقتصاد

بحث قضايا تهم المستثمرين الأردنيين في العراق

{clean_title}
الأنباط - بحث عضوا مجلس إدارة غرفة تجارة عمان فلاح الصغير، ومحمد طهبوب، بالعاصمة بغداد، مع رئيس الهيئة الوطنية للاستثمار العراقية حيدر محمد مكية، تعزيز الاستثمارات الأردنية بالعراق واستفادتها من الحوافز والمزايا التي يكفلها قانون الاستثمار.
وتم خلال اللقاء الذي عقد بمقر الهيئة، تقديم عرض مفصل بأبرز التحديات والمشاكل التي تواجه انسيابية دخول الاستثمارات الأردنية للسوق العراقية بهدف حلها ودعم جهود مجلس الأعمال العراقي في عمان، باستقطاب الاستثمارات ورؤوس الأموال للعراق.
وتم خلال اللقاء الذي حضره، مدير عام مجلس الأعمال العراقي في عمان عبير النائب، ومجموعة من المستثمرين الأردنيين دعوة رئيس الهيئة لزيارة الأردن وعرض فرص وقوانين الاستثمار الجديدة في العراق على المستثمرين الأردنيين المهتمين بالعمل داخل السوق العراقية.
وشدد الصغير على ضرورة تسهيل إجراءات الاستثمار في العراق أمام الشركات الأردنية المتعلقة في التسهيل بمنح التأشيرات والإقامة لرجال الأعمال والتجار الأردنيين.
من جانبه، أكد طهبوب أهمية زيادة التعاون والتبادل التجاري بين البلدين والاستفادة من الخبرات الأردنية في جميع القطاعات، خصوصًا قطاع الاتصالات وتكنولوجيا المعلومات، مبينًا أن المملكة تمتلك خبرات واسعة فيه، يمكن لنظيرتها العراقية الاستفادة منها.