اربد

كهرباء إربد تهيب بالمشتركين ترشيد استهلاك الطاقة والإبلاغ عن أي أعطال خلال المنخفض الجوي

{clean_title}
الأنباط -
كهرباء إربد تهيب بالمشتركين ترشيد استهلاك الطاقة والإبلاغ عن أي أعطال خلال المنخفض الجوي
تهيب شركة كهرباء إربد بالمشتركين ترشيد استخدام الطاقة الكهربائية خلال المنخفض الذي تتأثر فيه المملكة اليوم الاثنين للتخفيف من عبء فاتورة الكهرباء.
ودعت الشركة في بيان لها اليوم المشتركين لعدم الاقتراب من شبكات الكهرباء، وتفقد أسطح المنازل، وإزالة أو تثبيت أي مواد معدنية قد تتطاير على شبكات الكهرباء، والابتعاد عن الاستخدام المفرط للتيار الكهربائي، وعدم تحميل التمديدات الكهربائية داخل المنزل أكثر من طاقتها، وتفقد أسلاك الأجهزة الكهربائية وبالأخص المدافىء والتأكد من عزلها ومأمونيتها قبل توصيلها بالمصدر الكهربائي، وضرورة الابتعاد عن أية خطوط وأسلاك كهربائية تقع على الأرض بفعل الرياح الشديدة أو الحوادث المختلفة والإبلاغ عنها لمركز الاتصال التابع للشركة.
هذا وتؤكد الشركة لمشتركيها بأنها قامت باتخاذ العديد من الاجراءات التي من شأنها التعامل السريع مع الأعطال الكهربائية والأمور الطارئة التي تؤثر على استمراية الخدمة للمشتركين وذلك وفق خطة الطوارىء المعدة لذلك.
كما تهيب الشركة بالمشتركين التواصل مع مركز اتصال الشركة على مدار الساعة للإبلاغ عن أية أعطال أو ملاحظات على الأرقام التالية : 7201500-02 / 7201555-02 / 7201830-02.
تابعو الأنباط على google news
 
جميع الحقوق محفوظة لصحيفة الأنباط © 2010 - 2021
لا مانع من الاقتباس وإعادة النشر شريطة ذكر المصدر ( الأنباط )