الاحتلال يرتكب 4 مجازر بحق عائلات في قطاع غزة خلال يوم انخفاض معدل الأمية في المملكة إلى 5 % العام الماضي ضبط متسولة بحوزتها 778 دينارا في إربد شركة أمنية تعتمد حلول الذكاء الاصطناعي من "سبرينكلر"Sprinklr للارتقاء بتجارب عملائها وتبسيط عملياتها في التميّز الهاشِمي.. المَلك: غزة اولوية.. لن نتخلى عنها 6 فرق تتأهل إلى المرحلة الثانية من دوري الشباب تجارة الأردن: رفع التصنيف الائتماني للمملكة يعكس منعة الاقتصاد الوطني القبول الموحد تعلن موعد وترتيبات عقد امتحان المفاضلة للحاصلين على معدلات متساوية في التوجيهي الأجنبي لعشاق الكافيين.. تعرفوا على الحد الذي يعرض قلوبكم للخطر الأشغال: بدء أعمال مشروع صيانة طريق السلط-وادي شعيب وطريق ماحص-وادي شعيب تجارب الدول للحد من الهجرة إلى المدن أصغر حزبي في الأردن يدعو لإنتخاب حزب الميثاق الوطني البرامج التنفيذية واثارها الايجابية على التنمية الشاملة والحماية الاجتماعية .. فيضانات غرب أفريقيا تتسبب في نزوح 950 ألف شخص الخارجية تعزي بضحايا حريق مدرسة وسط كينيا بنخوة النشامى "أرديي ملكاوي" ينقذ مواطناً أمريكاً من الموت في ولاية واشنطن الجزائريون يتوجهون اليوم لصناديق الاقتراع لانتخاب رئيسهم الأشغال: إنهاء الأعمال بمشروع صيانة الطريق الصحراوي من القويرة إلى جسر الاتحاد رئيس تجارة الأردن يحث القطاع التجاري والخدمي للمشاركة بالانتخابات النيابية قسم الإسعاف الطوارئ في مستشفى الكندي .. حلم يتحقق
محليات

انتهاء أعمال مشروع تأهيل الطريق الصحراوي من دبة حانوت إلى الحميمة

انتهاء أعمال مشروع تأهيل الطريق الصحراوي من دبة حانوت إلى الحميمة
الأنباط -
الأشغال تعلن انتهاء اعمال المسرب الأيمن من مشروع إعادة تأهيل الطريق الصحراوي للمنطقة الواقعة من دبة حانوت الى الحميمة

*تحويلات مرورية على الطريق الصحراري لاستكمال اعمال إعادة تأهيل المسرب الايمن للمنطقة الواقعة من دبة حانوت الى الحميمة

وزارة الاشغال العامة و الاسكان/ وحدة الاعلام والاتصال
4 شباط 2023

وحدة الإعلام - اعلنت وزارة الأشغال العامة والإسكان من الانتهاء من اعمال المسرب الأيمن (المتجه إلى عمان) لمشروع إعادة تأهيل الاجزاء الاكثر تضررا من الطريق الصحراوي للمنطقة الواقعة من دبة حانوت الى الحميمة.

وقالت الوزارة في بيان صحفي صادر عن وحدة الإعلام والاتصال، اليوم السبت، إن سيتم اعتبارًا من صباح يوم غد الاحد اجراء تحويلات مرورية بالتنسيق مع مديرية الامن العام، في موقع العمل لغايات استكمال اعمال المسرب الأيسر حيث سيتم تحويل اتجاه السير القادم من العقبة باتجاه عمان الى المسرب الأيمن من منطقة دبة حانوت الى الحميمة الى يمين الطريق وحسب ما هو موضح بالمخطط المرفق.
 
وأكدت أن التحويلات المرورية مجهزة بعناصر السلامة العامة كافة، داعية المواطنين سالكي الطريق إلى التقيد بأسس القيادة الآمنة وتعليمات كوادرها العاملة في الميدان وتعليمات الشركاء في إدارة الدوريات الخارجية.

يشار إلى أنه تم تقسيم العمل في المشروع الى جزئين؛ لضمان انسيابية الحركة المرورية على الطريق والتسهيل على المواطنين سالكي الطريق واستكمال الاعمال بالسرعة الممكنة، فيما بلغت نسبة الانجاز فيه 55%.

وتشمل الاعمال خلع الطبقات الاسفلتية القائمة وطبقات الرصف وصولا الى طبقات التأسيس وتنفيذ طبقات التأسيس والرصف شاملا طبقتي الفرشيات وثلاث طبقات من الخلطة الاسفلتية.
© جميع الحقوق محفوظة صحيفة الأنباط 2024
تصميم و تطوير