اقتصاد

مجلس إدارة جديد للأردني للأبنية الخضراء

{clean_title}
الأنباط -
انتخبت الهيئة العامة للمجلس الأردني للأبنية الخضراء، في اجتماعها العاشر، راجي حتر، رئيسا لمجلس إدارتها للأعوام 2022-2024، ممثلاً عن شركة أرامكس انترناشيونال الأردن.
وفاز بمنصب نائب الرئيس المهندسة شفاء الخطاطبة ممثلة عن مجموعة عزت مرجي، وبمنصب أمين الصندوق، المهندس أحمد الطيبي بعضوية فردية، وبمنصب أمين السر المهندس سليم أبو خضر ممثلا عن المجموعة الفنية العربية.
بينما فاز بعضوية المجلس: المهندس غازي المجالي بعضوية فردية، المهندسة إيمان صباح ممثلة عن شركة بولاريس لحلول استدامة الطاقة، الدكتور بسام الزعبي ممثل فريق أرض الأردن للاستشارات والتطوير ومجلة جوردان لاند الاقتصادية، والمهندسة هبة الناظر ممثلة عن شركة (إنسايد آوت) للعمارة والتصميم الداخلي، والمهندس عبدالله بدير ممثلا عن شركة الإنشاءات الفنية العربية.
وصادقت الهيئة العامة خلال اجتماعها الذي عقد الأسبوع الماضي، على التقريرين المالي والإداري للعام الماضي.
ويعد المجلس الأردني للأبنية الخضراء، جمعية غير ربحية، أسست عام 2009، وتضم بعضويتها شركات وخبراء من مختلف الأعمال والتخصصات المرتبطة بتصميم المباني وإقامتها وتزويدها بالمواد الإنشائية وغيرها في الأردن، إلى جانب العديد من الشركات التجارية والصناعية والبنوك والجامعات والجهات الأخرى المهتمة بدعم فكرة الأبنية الخضراء وتبنيها.
تابعو الأنباط على google news
 
جميع الحقوق محفوظة لصحيفة الأنباط © 2010 - 2021
لا مانع من الاقتباس وإعادة النشر شريطة ذكر المصدر ( الأنباط )