فن

أمل عرفة: لا صداقة في الفن .. وشكران مرتجى حظرتني

{clean_title}
الأنباط -

أكدت الفنانة السورية أمل عرفة أنها لا تؤمن بالصداقة في الفن، بل إن المرء قد يبدّي مصلحته الشخصية على صديقه.

وتطرقت عرفة للحديث عن خلافها مع زميلتها الفنانة شكران مرتجى خلال حلولها ضيفة في برنامج ”كتاب الشهرة"، لافتة إلى أنها اتصلت بها هاتفيًا، وحينما عادت للتواصل معها من جديد اكتشفت أنها حظرت رقمها من تطبيق ”واتسآب"، معلقة: ”ليك الطيبين ما بيزعلوا من بعض، وأنا على يقين أنه شكران غير أنها فنانة كبيرة ونجمة وممثلة بعتز بها كثير، هي على الصعيد الإنساني حدا طيب وأبضاي".

ورفضت عرفة الحديث عن سبب خلافهما من جديد، لافتةً إلى أنها توَّد فتح صفحة جديدة.

رأيها بأسلوب أنغام

كما تحدثت عرفة عن أسلوب الفنانة المصرية أنغام تجاه زميليها الفنانين السوريين سامر المصري وديمة قندلفت في حفل صناع الترفيه Joy Awards، حينما تجاهلتهما وأبدت رغبتها في تلقي الجائزة من رئيس مجلس إدارة الهيئة العامة للترفيه تركي آل شيخ.

وأوضحت عرفة أنها لم تشعر أن أسلوب أنغام فيه انتقاص لزميليها، لافتةً إلى أنه ربما كانت موعودة بمنها الجائزة من قبل تركي آل شيخ، لكن ربما خانتها اللحظة، إذ توجب عليها – بحسب رأي عرفة- أن تكمل حديثها وتشكر قندلفت والمصري.

علاقتها بأصالة

وعن علاقتها بالفنانة السورية أصالة، أوضحت عرفة أنها لم تلتقِ بها بشكل شخصي منذ فترة طويلة كما لا تملك رقم هاتفها، لكن في حال قررت الحصول عليه فسيجري ذلك بسهولة، كما أنها ستعانقها في حال تقابلتا، إذ ستشتمّ فيها رائحة بلدها سوريا.

وشددت على أن اختلاف الآراء السياسية بينها وبين أصالة لا يقف عائقًا أمام علاقتهما، ولا تسمح له بالتدخل في علاقتها بزملائها. بالإضافة إلى ذلك، أكَّدت على فخرها واعتزازها بنجاحات أصالة.

واستذكرت أمل عرفة لحظات الطفولة التي جمعتها بأصالة، حيث كانتا تذهبان برفقة والديهما إلى المسابح ورحلات عائلية، وكيف كانت أصالة تطلب من والدها النوم في منزلها وبعد نصف ساعة يعود لأخذها؛ ما يشعرهما بالحزن.

تابعو الأنباط على google news
 
جميع الحقوق محفوظة لصحيفة الأنباط © 2010 - 2021
لا مانع من الاقتباس وإعادة النشر شريطة ذكر المصدر ( الأنباط )