الأردن يدين قرار الكنيست الإسرائيلي بتصنيف الأونروا منظمة إرهابية الإحصاءات: إعلان نتائج نشاط الاقتصاد غير الرسمي في الربع الأول 2025 أورنج الشرق الأوسط وإفريقيا تصدر تقرير أنشطة المسؤولية المجتمعية لعام 2023 "بذور التغيير" الهناندة : الأردن ليس في وضع سيئ بالتحول الرقمي د. مكاحلة يفتتح فعاليات حملة الكشف عن خلع الورك الولادي بمركز صحي المفرق الشامل. ارتفاع عدد شهداء القصف العشوائي على خان يونس إلى 57 شهيدا "المناصير للباطون الجاهز" تحصل على جائزة الضمان الاجتماعي للتميز في الصحة والسلامة المهنية الحنيطي يستقبل قائد القوات الفرنسية البحرية في منطقة المحيط الهندي "الأراضي" تطلق غدا خدمة الاعتراض الإلكتروني على القيمة الإدارية الملك يهنئ الرئيس المصري بذكرى ثورة 23 تموز "عائلة سيمبسون".. توقع مثير للجدل بشأن مستقبل هاريس "سجل الأحزاب في المستقلة للانتخاب" يُعلن أسماء التحالفات الحزبية المشاركة في الانتخابات النيابية المقبلة مندوبا عن الملك وولي العهد..العيسوي يشارك في تشييع جثمان فهد العموش رواية السراديب "رواية الصحراء" اختتام فعاليات معرض الطيران الدولي Air Tattoo تكاملية الأحزاب والعشائر الأردنية لترسيخ النهج الديموقراطي. مدير عام " الشؤون الفلسطينية " يفتتح نادي الروبتكس في مخيم البقعة وهم القيد . مدير الأمن العام يزور فريق البحث والإنقاذ الدولي، والمركز الإقليمي للحماية المدنية 37 شهيدا و120 جريحا في مجازر بخانيونس
برلمان

فلسطين النيابية في انعقاد دائم وحكومة نتنياهو في انهيار

{clean_title}
الأنباط -

قال رئيس لجنة فلسطين النيابية المحامي فايز بصبوص ان اللجنة تتابع عن كثب آخر التطورات المتسارعة والمتلاحقة على الساحة الفلسطينية، الامر الذي يستدعي تبيان موقف الشعب الاردني من التطورات وعلى رأسها تحذيرات جلالة الملك عبدالله الثاني من حكومة الاحتلال الإسرائيلية التي يتزعمها بنيامين نتنياهو وأعضائها المتهمون وملاحقون قضائيا.

وأعلن بصبوص، في تصريح صحفي اليوم الخميس، عن ان فلسطين النيابية ستكون على انعقاد دائم لتبعث برسائلها الى كل من يهمه الامر حول موقف الشعب الاردني من هذه المستجدات لخطورة ما يحدث والتهديد المباشر للأردن هوية ووجود من قبل اجندات الاحتلال الصهيوني الأكثر تشددا.

وحذر من الرضوخ للضغوط التي تدعوا دوليا للتكييف مع هذه الحكومة بدلا من مواجهتها.

وأشار بصبوص الى ان حكومة بنيامين نتنياهو "الفاشية" في انهيار بعد ان أصدرت المحكمة العليا الإسرائيلية قرارا يلزم "نتنياهو" بإقالة وزير الداخلية والصحة وزعيم حزب شاس "أرييه درعي "ومنعه من تولي أي مناصب حكومية.

وهنأ بصبوص باسم فلسطين النيابية الشعب الفلسطيني عامة وحركة فتح خاصة بالافراج عن الاسير الفلسطيني ماهر يونس، واصفا اياه ب"مانديلا فلسطين" ثاني أقدم أسير والذي افرج عنه حرا بعد 4 عقود في سجون الاحتلال.

وأشار إلى إجراءات الاحتلال الإجرامية من خلال نشرها عناصر الشرطة لمنع أي مظاهر احتفالية بتحرير الأسير .