المفرق

محافظ المفرق بجولة مفاجئة للإطلاع عن كثب على واقع حال الأسواق التجارية في المدينة.

{clean_title}
الأنباط -
يوسف المشاقبة. 
محافظ المفرق سلمان النجادا اليوم في جولة ميدانية مفاجئة .. شوهد يتجول في أسواق مدينة المفرق للإطلاع على واقع الحال.

النجادا أكد  خلال الجولة والتي رافقها فيها الزميلين وليد الاعمر ويوسف المشاقبة  ان الجهود مستمرة للحد من انتشار الباعة المتجولين والذين أصبحوا يشكلون عائقا في الأسواق من خلال البيع أمام الشوارع والطرقات فكان لا بد من القيام بمثل هذه الجولات لاتخاذ الإجراءات المناسبة بحق المخالفين ولن يكون هناك تهاون على الإطلاق في المحافظة على المصلحة العامة.

ولعل ما تحدث به النجادا لأصحاب الباعة المتجولين من خطوات عملية مستقبلا حال تكرار ما تم مشاهدته من تعديات على الطرق والشوارع وخصوصا الإجراءات القانونية بحق المخالفين يعطي إشارة واضحة نحو الاهتمام بالحد من هذه الظاهرة وبما يحافظ أيضا على حقوق الآخرين.

وتابع النجادا أيضا جولته الميدانية لأصحاب المركبات الذين يعملون مقابل اجر وموجها لهم النصح والإرشاد وبيان مخالفتهم القانونية لمنع القيام بهذه الأعمال تفاديا للعقوبات.

المواطنون خلال حديثهم مع محافظ المفرق سلمان النجادا خلال جولته عبروا عن شكرهم للمسؤول الميداني الذين يتابع هموم الوطن والتعرف بنفسه للمشاكل التي يعاني منها وخصوصا في الأسواق التجارية، مقدرين  جهود ودور المحافظ في ديمومة تنفيذ مثل هذه الجولات الميدانية، إضافة إلى الدور  الإنساني في التعامل مع بعض الحالات وبما يتوافق مع القوانين والتعليمات الموضوعة بهذا الخصوص حفاظا على المصلحة العامة ومواصلة تقديم الخدمات الأمثل للمواطنين.
تابعو الأنباط على google news
 
جميع الحقوق محفوظة لصحيفة الأنباط © 2010 - 2021
لا مانع من الاقتباس وإعادة النشر شريطة ذكر المصدر ( الأنباط )