المفرق

محافظ المفرق يزور تربية البادية الشمالية الغربية ويلتقي بمديرتها ويشيد بجهودهم المميزة في إنجاح امتحانات التوجيهي الدورة التكميلية.

{clean_title}
الأنباط -
يوسف المشاقبة. 
أكد محافظ المفرق سلمان النجادا على الجهد المميز المبذولة من قبل القائمين على امتحانات الثانويه العامه للدورة التكميلية والذين قاموا بدورهم على أكمل وجه ودون أي تأخير.

جاء ذلك خلال زيارته إلى مديرية تربية البادية الشمالية الغربية ولقائه بالمديرة لينا الزعبي وعدد من المسؤولين في المديرية.

وأعرب النجادا عن شكره وتقديره لهذه الجهود والتي أثمرت في إنجاح مسيرة هذه الامتحانات ومتمنيا التوفيق للطلبة وأولياء أمورهم.

مديرة تربية البادية الشمالية الغربية لينا الزعبي ثمنت بدورها زيارة محافظ المفرق سلمان النجادا للمديرية والذي يشكل على التواصل مع الجميع من أجل خدمة المصلحة العامة، مشيدا بجهود الحكام الإداريين والأجهزة الأمنية والمعنية في تقديم سبل نجاح هذه الدورة وبكل سهولة ويسر.

وأشارت الزعبي إلى أن الجميع من الزملاء وبالتعاون مع الاجهزة المختصة ساهموا في توفير متطلبات العملية التعليمية والإجراءات اللازمة ليتمكن الطلبة من أداء الامتحان على أكمل وجه.
وقامت الزعبي بتسليم محافظ المفرق سلمان النجادا درعا تكريميا للجهود المخلص التي بذلتها الأجهزة الأمنية والمعنية في محافظة المفرق لإنجاح امتحانات هذه الدورة. 

وحضر اللقاء التكريمي الدكتور مصعب الشديفات مدير الشؤون الإدارية والمالية ، والدكتور محمد الشرفات مدير الشؤون التعليمية ، و اكرم الحباب رئيس قسم الرقابة الداخلية ، و مصعب النعيمي رئيس قسم الامتحانات ، ومسؤول الإعلام في المديرية الدكتور حمزة شاهين .
تابعو الأنباط على google news
 
جميع الحقوق محفوظة لصحيفة الأنباط © 2010 - 2021
لا مانع من الاقتباس وإعادة النشر شريطة ذكر المصدر ( الأنباط )