المفرق

الخشمان : لقاء كريشان مع رؤساء مجالس المحافظات صريح بعرض مطالبنا على طاولة الحكومة

{clean_title}
الأنباط -
يوسف المشاقبة. 
أكد رئيس مجلس محافظة المفرق المحامي صالح الخشمان أن لقاء رؤساء مجالس المحافظات مع نائب رئيس الوزارء ووزير الإدارة المحلية توفيق كريشان كان ناجحا من خلال تقديم كافة الملاحظات والمطالب التي تسهم في تسهيل أعمال المجالس ودون أي عوائق

وأضاف المحامي الخشمان أن اللقاء كان صريحا وقدمت من الجميع على طاولة الحكومة لدعمها وتمحورت على عدد من المواضيع الهامة منها ضعف نسب الإنجاز وارتفاع كلف الدراسات والكلفة التقديرية للمشاريع، وخصوصا ان نسبة الإنجاز للعام الماضي بلغت 50 ٪.
وأكد المحامي الخشمان بأنه تم التأكيد على إزالة كافة العقبات التي تواجه أعمال مجالس المحافظات والمجالس التنفيذية من خلال وضع آلية عمل تشاركية تخدم المصلحة العامة وتقديم الخدمات الأفضل للمواطنين.

وبين المحامي الخشمان بأن رؤساء المجالس طالبوا بضرورة زيادة المخصصات والمكافآت للأعضاء وتأمين مركبات لعمل لجان المجالس بهدف متابعة المشاريع في الميدان والعمل سرعة التنفيذ.
وأضاف المحامي الخشمان أن نائب رئيس الوزراء ووزير الإدارة المحلية توفيق كريشان مشكورا وجه الوزارات المعنية بتكليف المدراء التنفيذيين لغايات المتابعة المستمرة للمشاريع وبما يحقق نسبة أعلى في الإنجاز في العام الحالي.

وثمن المحامي الخشمان جهود نائب رئيس الوزراء ووزير الإدارة المحلية توفيق كريشان على دعمه الموصول للمجالس وتقديم ما أمكن من الدعم لتتمكن من القيام بدورها في خدمة المواطنين
تابعو الأنباط على google news
 
جميع الحقوق محفوظة لصحيفة الأنباط © 2010 - 2021
لا مانع من الاقتباس وإعادة النشر شريطة ذكر المصدر ( الأنباط )