المفرق

الضمور يترأس الاجتماع الأول للجنة الزراعية العليا ويؤكد : أهمية وضع الحلول الناجعة للتحديات الزراعية والمائية في جامعة آل البيت.

{clean_title}
الأنباط -
الضمور يترأس الاجتماع الأول للجنة الزراعية العليا ويؤكد : أهمية وضع الحلول الناجعة للتحديات الزراعية والمائية في جامعة آل البيت.

الانباط يوسف المشاقبة.
أكد رئيس جامعة آل البيت الأستاذ الدكتور هاني الضمور أهمية العمل كفريق واحد كلا حسب اختصاصه لوضع الحلول الناجعة للتحديات التي تواجه الجامعة في قطاعي الزراعة والمياه.

جاء ذلك عقب ترأس الدكتور الضمور الاجتماع الأول للجنة الزراعية العليا في الجامعة.
ورحب الدكتور الضمور بأعضاء اللجنة والذين لديهم الخيرات والكفاءة في عملية التطوير وزيادة الرقعة الزراعية الخضراء.

وأشار الدكتور الضمور إلى أن المياه يعد عنصرا اساسبا لإنجاح المشاريع الزراعية، مؤكدا على أهمية التشاركية ما بين الجميع لتتمكن اللجنة من القيام بدورها المطلوب.

مديرة دائرة الزراعة في الجامعة المهندسة فاتن عليمات اوضحت من جانبها الجهود المبذولة وبتوجيهات من رئيس الجامعة لدعم خطط وبرامج اللجنة التي وضعتها بهذا الخصوص.

وأشارت المهندسة عليمات إلى الواقع الزراعي والمائي وكمية إنتاجية الآبار ومحطة التنقية والحصاد المائي، وغيرها من المشاريع الاستثمارية.

وأعرب أعضاء اللجنة عن شكرهم وتقديرهم لرئيس الجامعة على هذه المبادرة والتي تعد انطلاقة نوعية لاشراك أصحاب العلاقة في مثل هذه المشاريع المائية والزراعية وخدمة الجامعة في هذا المجال.

وحضر الاجتماع نائب رئيس الجامعة للتخطيط والتطوير الأستاذ الدكتور بسام المحاسنة، ونائب الرئيس للشؤون الإدارية الأستاذ الدكتور عمر العطين ،ومديرة دائرة الزراعة المهندسة فاتن عليمات وأعضاء اللجنة الأستاذ الدكتور عبدالله الصقور، ومدير مياة المفرق الدكتور باسل بصبوص ، ومديرة زراعة المفرق الدكتورة ابتهال الخريشة ، وحمد الشرفات نائب رئيس مجلس محافظة المفرق، وعضو مجلس محافظة المفرق همسة العموش، ورئيس اللجنة الزراعية في مجلس المحافظة عمر البريقي، والمهندس سلامه السرحان ، والمهندسة فاطمة الخوالدة ،والمهندسة نفين محمد مدار ، والمهندس غالب السرحان ،والمهندس ايمن ابو كشك ، وجمعان العون.
تابعو الأنباط على google news
 
جميع الحقوق محفوظة لصحيفة الأنباط © 2010 - 2021
لا مانع من الاقتباس وإعادة النشر شريطة ذكر المصدر ( الأنباط )