اقتصاد

(آرتك) تجلب علامة جي دبليو ماريوت الفندقية المميزة إلى مشهد الضيافة في برلين

{clean_title}
الأنباط -

كشفت كلّاً من شركة الريان للاستثمار السياحي (آرتك) و جي دبليو ماريوت، وهو جزء من محفظة ماريوت بونفوي العالمية المكونة من 30علامة تجارية فندقية استثنائية، كشفت عن افتتاح فندق جي دبليو ماريوت برلين. يجمع الفندق المملوك من قِبَل إحدى الشركات الاستثمارية الرائدة في مجال الضيافة (آرتك) النزلاء معاً من خلال توفير مساحات مصممة ببراعة، وتقديم خدمة في جو من الدفء مع الالتزام برفاهية النزلاء. ونظرًا لتحوّله من فندق (Hotel Berlin Central District)، يمثل هذا الإعلان اختتاماً للمرحلة الأولى من هذا التحول الذي حدث للمِلكية للانضمام إلى العلامة التجارية الشهيرة جي دبليو ماريوت، والذي من المتوقّع أن يقدّم منظورًا مختلفًا لمشهد الضيافة في العاصمة.

 

وبهذه المناسبة علّق سعادة الشيخ فيصل بن قاسم آل ثاني، رئيس مجلس إدارة (آرتك) قائلاً: "إنه لمن دواعي سروري أن نكشف اليوم عن فندق جي دبليو ماريوت برلين، حيث أننا نسعى دائماً لضمان أن يكون لاستثماراتنا بصمة مميزة في الأسواق التي نعمل فيها، مما يحقق القيمة ويعود بالفائدة على المجتمعات المحلية ، وسيكون لـجي دبليو ماريوت نفس الأثر.

إن(آرتك) منذ تأسيسها تقرّ بشركة ماريوت الدولية كشريك مهم وقيّم،وإعلان اليوم ما هو إلّا شهادة على رؤيتنا المشتركة للضيافة الحديثة والالتزام بخدمة الضيوف بطرق مميزة ومبتكرة.

تتمتع دولة قطر وألمانيا بعلاقات قوية وشراكات استراتيجية واعدة. هذا الاستثمار في برلين ليس فقط مؤشرًا على الطبيعة الجذابة لسوق الضيافة ومناخ الاستثمار في ألمانيا ، ولكنه يعكس أيضًا رغبة (آرتك)بالتواجد في أهم مدن العالم ".

وأضاف السيد طارق السيد، العضو المنتب والرئيس التنفيذي لـ(آرتك):يعكس تغيير العلامة التجارية الذي نحتفل به اليوم التزام (آرتك) بالاستثمار في أصولها للحفاظ على جودتها العالية. إنّ هذا الالتزام هو السبب في أن كبار المشغلين في العالم يعتبرون (آرتك) "الشريك المفضّل" والذي يضع المعايير في الضيافة العالمية. أنا واثق من أن فندق جي دبليو ماريوت سوف يشهد نجاحاً كبيراً للغاية وسيكون الفندق المفضل للمسافرين الذين يزورون برلين".

قال السيد ساتيا أناند، رئيس شركة ماريوت الدولية في أوروبا والشرق الأوسط وأفريقيا: "يسعدنا أن نقدم فندق جي دبليو ماريوت في برلين بينما نوسع حضورنا الفاخر في ألمانيا. يوفر نمط جي دبليو ماريوت المتوازن والإنساني للضيافة عرضاً فريداً في قطاع الرفاهية، مما يخلق وجهة يلتقي فيها العمل والترفيه. كما يمثّل جي دبليو ماريوت برلين يمثل ثاني فندق يحمل علامة جي دبليو ماريوت في ألمانيا بعد فرانكفورت في عام 2022".

الموقع والتصميم في أحضان الطبيعة

يقع فندق جي دبليو ماريوت برلين المكوّن من 505 غرفة في شارع شتاوفنبرج المركزي، بجوار منطقة تيرغارتن مباشرةً، حيث تمثل واحدة من أكبر الحدائق الحضرية في ألمانيا وتضم ما يقرب من 520 فداناً من الأراضي المعشبة وسط الغابات والمسارات التي تصطف على جانبيها الأشجار والبحيرات المتلألئة. تم إجراء التصميمات الداخلية من قِبل شركة التصميم "الغنيمي"، مع إشارات وإلهامات مستوحاة من منطقة تيرغارتن المجاورة الظاهرة في جميع أجزاء الفندق الذي يتسم بمخطط ملون من اللونين الأخضر الداكن ودرجات البني الدافئة التي تكتمل بالرخام اللامع. تعكس الأعمال الفنية الموجودة في جميع أنحاء المطاعم، والمناطق العامة والغرف جمال الطبيعة التي تخلق طاقة مبهجة وملهمة، بينما يمكن للضيوف الاستمتاع بتغذية أفكارهم وأرواحهم مع إطلالات واسعة على منطقة تيرغارتن وأفق المدينة الأوسع من شرفة الجناح الرئاسي المذهل بالفندق.

التجارب الأبيقورية المغذية

يوفر عرض الطهي في فندق جي دبليو ماريوت برلين ، بقيادة الشيف فريدمان هاينريش، للضيوف الاختيار من بين ثماني وجهات لتناول الطعام، والتي خضعت جميعها لتغيير إيجابي شامل وتحول كامل. يرتكز كل مفهوم لتناول الطعام على الالتزام بمنتجات عالية الجودة، وتوفير مصادر محلية طازجة والاستدامة مع تقديم إبداعات رائعة وشهية. تأخذ المكونات ذات المصادر المحلية معنى جديدًا تمامًا في مطعم Market Restaurant حيث يمكن للضيوف قطف الأعشاب لتناول الإفطار من حديقة جاي دبليو "JW Garden" أو أخذ البذور لمواصلة زراعة المنتجات في المنزل. من الطبيعي أن يحتل مطعم جاي دبليو لشرائح اللحم "JW Steakhouse" مركز الصدارة في ألمانيا، حيث يقدم تخصصات فائقة في طهي شرائح اللحم واللحوم من أفضل القطع، إلى جانب الخيارات النباتية والخُضْرِيّة ليستمتع بها الجميع. من المقرر أن يصبح المطعم بسرعة مكانًا في برلين يجمع الناس معًا لقضاء لحظات لا تُنسى حول المأكولات اللذيذة. يقدم مخبز Berlin Baking Company تجربة مقهى غير رسمية طوال اليوم من خلال تقديم العصائر الطازجة، والشطائر، والصحون والسلطات. تشمل الخيارات الأخرى بار ردهة اللوبي "Lobby Lounge Bar" الأنيق الذي يقدم الشمبانيا وشاي بعد الظهر جنبًا إلى جنب مع الوجبات الخفيفة، والمقبلات والقهوة طوال اليوم؛ وصالة السيجار "Cigar Lounge" أو بار 26 "Bar 26" النابض بالحياة - فضلاً عن "الحديقة المعلقة" الخاصة بالفندق.

مساحات للتواصل والتآلف

يضم فندق جي دبليو ماريوت برلين بعضًا من العروض الخاصة بالاجتماعات والفعاليات الأكثر شمولاً في المدينة مع أكثر من 48 مساحة للفعاليات تمتد على ما يزيد على 6290 مترًا مربعًا، بما في ذلك أكبر قاعة احتفالات في برلين تتسع لأكثر من 2300 ضيفًا. من خلال العمل جنبًا إلى جنب مع نهج العلامة التجارية الواعي لتناول الطعام والتصميم، ستشجع المساحات المخصصة للاجتماعات والفعاليات الضيوف والحضور على تعزيز الاتصالات الهادفة، مع فريق الفعاليات الذي يتسم بالخبرة والمتوفر لتلبية احتياجات كل عميل وتوقعها.

لحظات من الهدوء والسكينة

تجسيدًا لالتزام العلامة التجارية لفندق جي دبليو ماريوت برلين برفاهية النزلاء، يعكس الفندق ملاذًا لمنتجع صحي مُنعش، مكتملاً بمسبح، وساونا، وغرفة بخار وغرفتَي علاج، والتي تغطي معًا مساحة 347 مترًا مربعًا مخصصة للاسترخاء والاستجمام. كما يمكن للنزلاء الانخراط في المتعة بعلاجات استثنائية طوال فترة إقامتهم لتشجيعهم على اكتشاف المدينة بطريقة أكثر استرخاءً وتوازنًا. بالإضافة إلى ذلك، هناك مركزان للياقة البدنية يضمنان للنزلاء الحفاظ على روتينهم في أثناء التنقُّل.

 

سينتهي الفندق من التحول الكامل في أعمال التطوير الجاري في عام 2025، مع تجديد جميع غرف النزلاء بالكامل. للحصول على مزيد من المعلومات حول الفندق ووسائل الراحة والترفيه فيه، بما في ذلك فرص العمل المتاحة وتأمين الحجوزات، يرجى زيارة:www.marriott.com


تابعو الأنباط على google news
 
جميع الحقوق محفوظة لصحيفة الأنباط © 2010 - 2021
لا مانع من الاقتباس وإعادة النشر شريطة ذكر المصدر ( الأنباط )