العدوان: الهيئة لا تتعامل مع الأقاويل بل الحقائق؛ وأحلنا 4 قضايا للإدعاء العام حسين الجغبير يكتب:التحديث الاقتصادي.. ما له وما عليه "تبرع للحزب".. الحروب تقدمنا بطلب لجمع تبرعات من المؤمنين ب رؤية "العمال" الصناعة الوطنية تفرض نفسها ك"بديل قوي" للمنتجات الداعمة للاحتلال من 'أم الكروم' إلى العصر الرقمي: هل تعود الولائم والمناسف كأداة لجذب الناخبين؟ ضريبة الدخل تستكمل إجراءات اعتماد التوقيع الإلكتروني واشنطن: استقالة مديرة جهاز الخدمة السرية الأميركي مباريات الاسبوع الاول من دوري المحترفين مندوبا عن الملك وولي العهد.... العيسوي يعزي عشائر الدعجة مدير الأمن العام يتفقّد موقع مهرجان جرش ويطّلع على الخطط الأمنية والمرورية الخاصة بالمهرجان الدكتور مالك الحربي .. أبدعت بحصولكم على المنجز العلمي الاردن يرحب بقرار 'لجنة التراث العالمي' العجلوني يرعى فعاليات يوم الخريج الأول في كلية الزراعة التكنولوجية في البلقاء التطبيقية نائب الملك يزور مجموعة الراية الإعلامية خرّيجو "أكاديميات البرمجة" من أورنج يطورون كودات المستقبل ويكتبون شيفرات التأثير "الصحة العالمية" تحذر من تفشي فيروس شلل الأطفال في غزة وزير الخارجية الصيني: الصين ليست لديها مصلحة ذاتية فيما يتعلق بالقضية الفلسطينية نتالي سمعان تطرب جمهور جرش بليلة طربية تراثية توقيع مذكرة تفاهم بين الجمارك الاردنية والضابطة الجمركية الفلسطينية مهند أبو فلاح يكتب:" مخاوف مشتركة "
اقتصاد

استقرار أسعار الذهب عالمياً

{clean_title}
الأنباط -  استقرت أسعار الذهب الثلاثاء، مع تركيز المتعاملين الحذرين إلى حد كبير على كلمة رئيس مجلس الاحتياطي الاتحادي (البنك المركزي الأميركي) جيروم باول المرتقبة تلمسا لمؤشرات على مسار رفع الفائدة الأميركية.

وبحلول الساعة 03:33 بتوقيت غرينتش استقرت أسعار الذهب في المعاملات الفورية عند 1872.79 دولارا للأوقية (الأونصة)، بينما استقرت أسعار العقود الأميركية الآجلة للذهب عند 1887.70 دولارا للأوقية.

ويركز المستثمرون على كلمة باول في مؤتمر للمركزي الأميركي في وقت لاحق اليوم.

كما سيتابع المعنيون بالسوق مؤشر أسعار المستهلكين الأميركي الثلاثاء، لمعرفة مؤشرات أكثر على السياسة النقدية للبنك المركزي.

وبالنسبة للمعادن النفيسة الأخرى تراجعت الفضة 0.2% إلى 23.59 دولارا للأوقية، وارتفع البلاتين 0.2% إلى 1080.91 دولارا للأوقية.

وصعد البلاتين 0.3% إلى 1781.14 دولارا للأوقية.

رويترز