مدير عام " الشؤون الفلسطينية " يفتتح نادي الروبتكس في مخيم البقعة وهم القيد . مدير الأمن العام يزور فريق البحث والإنقاذ الدولي، والمركز الإقليمي للحماية المدنية 37 شهيدا و120 جريحا في مجازر بخانيونس بورصة عمان تغلق تداولاتها على انخفاض طعن مستوطنين قرب مستوطنة "سديروت" في غلاف غزة الاحتلال يهدم منزلين بقرية "الولجة" في الضفة الغربية الشمالي: الحكومة عززت مشاركة المرأة الأردنية الاقتصادية والسياسية والاجتماعية الأعلى للسكان يطلق ورقتي سياسات حول الولادات القيصرية والمنشطات اليونيسف: 250% زيادة في عدد الأطفال الشهداء بالضفة منذ 7 تشرين الأول شركة المناشركة المناصير للباطون الجاهز تحصل على جائزة الضمان الاجتماعي للتميز في الصحة والسلامة المهنية لدورة 2022/2023 تسليم مساكن مجهزة بالكامل لـ 13 أسرة بجرش ضمن المبادرة الملكية لإسكان الأسر العفيفة 796 طن خضار وفواكه ترد للسوق المركزي في اربد شهداء وجرحى جراء القصف الإسرائيلي المستمر على غزة الديموقراطيون يجمعون أكبر قدر من التبرعات في 2024 بعد ترشح هاريس للرئاسة سعر الذهب يرتفع 0.2 بالمئة في التعاملات الفورية الاتحاد يتصدر دوري المحترفات لكرة القدم الصين تحث الحكومات المحلية على الاستجابة الطارئة لمواجهة إعصار برابيرون المدير التنفيذي لشركة واحة ايله للتطوير ( العقبة) وعددا من مسؤولي الشركة يزورون كلية العقبة الجامعية مهرجان جرش .. نافذة لتمكين المرأة والمجتمعات المحلية وتسويق المنتج التراثي
فن

محمد دقدوق يطلق جديده الغنائي “أغار عليك”

{clean_title}
الأنباط -

أطلق النجم السوري محمد دقدوق عمل غنائي جديد باللغة العربية الفصحى عبر قناته الخاصة على يوتيوب بعنوان”أغار عليك” بعيدًا عن زُحام الأغاني الدارجة.
الأغنية الجديدة طرحها باللهجة الفصحى، وهي من كلمات الشاعر محمد درويش، ألحان مصعب ولويل، توزيع الفنان محمد دقدوق، مونتاج ميثاء عبد الجليل، وإشراف MDSTUDIO1.
وعن هذه الأغنية تحدث محمد دقدوق بأنه اختارها منذ مدة ولكن لم يكن الوقت مناسبا لطرحها، والآن أبصرت النور بعد إجراء تعديلات على التوزيع بحيث تتناسب مع أذن كل مستمع.
كما أبدى سعادته بهذه الأغنية متمنيًا أن تحظى بنصيب من محبة الناس والانتشار وأعرب عن سعادته بتفاعل الجمهور والأصداء التي تحققها من اللحظة الأولى لبثها.
ومن المقرر أن يستكمل الفنان محمد دقدوق إطلاق باقي أغنياته تباعًا والتي يتم التحضير لها بمثابرة واضعا نصب أعينه تقديم فنا نوعيا يحترم حمهوره.