المفرق

اخورشيدة والعرقان يؤكدان : مرحلة جديدة من العمل التشاركي بين البلدية والغرفة التجارية لخدمة القطاعات التجارية والمواطنين

{clean_title}
الأنباط -



الانباط يوسف المشاقبة.
التقى رئيس بلدية المفرق الكبرى ناصر الدين عبدالله اخورشيدة الخزاعلة برئيس غرفة تجارة المفرق الدكتور خيرو العرقان وأعضاء مجلس الغرفة التجارية وبحضور نائب رئيس البلدية احمد رزق المشاقبة، ومدير البلدبة المهندس محمد العموش، ورئيس قسم المهن والرخص نايف العموش، ورئيس قسم المسقفات محمد الخزاعلة.، ورئيس قسم الإعلام والتواصل المجتمعي سهام الحوامدة.

وفي بداية اللقاء رحب اخورشيدة برئيس وأعضاء مجلس الغرفة التجارية الجديد، ومتمنيا لهم النجاح والتوفيق في مهامهم لخدمة القطاعات التجارية والمواطنين.

وأشار اخورشيدة إلى أنه تم مناقشة عدد من المواضيع ذات العمل التشاركي من خلال إعطاء مهلة للتجار لتصويب أوضاع رخص المهن وفق تعليمات وإجراءات ميسرة تخدم المصلحة العامة.

وأكد اخورشيدة بأنه سيتم تشكل لجنة مشتركة بين الجانبين لمتابعة كافة الأمور التي تم التوصل إليها والتي من شأنها أن تخدم القطاعات التجارية والمجتمعات المحلية، مؤكداً على الدور الكبير الذي تقوم به الغرفة التجارية في تحفيز الجميع لإنجاح مسيرة العمل وخدمة أبناء محافظة المفرق.

رئيس غرفة تجارة المفرق الدكتور خيرو العرقان ثمن من جانبه جهود البلدية رئيسا وأعضاء وعاملين لإنجاح العمل مع الغرفة التجارية والذي من شأنه أن يسهم في إزالة كافة العقبات وبما يخفف الكثير على القطاعات التجارية والمواطنين.

وبين العرقان ان هذه اللقاءات ما بين الجانبين خطوة في الاتجاه الصحيح لغايات إزالة المشاكل التي تواجه آلية العمل، وبما يسهل على الجميع استكمال إجراءات الترخيص وبكل سهولة ويسر ووفق الأنظمة والتعليمات المعمول بها.

وأكد العرقان ان عمل الجانبين سيشهد في المرحلة المقبلة نقلة نوعية في تقديم كل ما يلزم من دعم وتعاون لاستكمال مسيرة الإنجاز والعطاء.

وخلال اللقاء قدم أعضاء الغرفة التجارية عدد من المواضيع ذات العلاقة بالقطاع التجاري ، وتصويب الأسواق وغيرها من الأمور التي تهم القطاعات التجارية والاقتصادية.
تابعو الأنباط على google news
 
جميع الحقوق محفوظة لصحيفة الأنباط © 2010 - 2021
لا مانع من الاقتباس وإعادة النشر شريطة ذكر المصدر ( الأنباط )