المفرق

بلدية المفرق الكبرى أعلى نسبة في التحصيل

{clean_title}
الأنباط -
يوسف المشاقبة. 
أعلن رئيس بلدية المفرق الكبرى ناصر الدين عبدالله اخورشيدة الخزاعلة  بأنه ومنذ ان تسلم المجلس البلدي مهامه رئيسا وأعضاء خلال التسعة الشهور الماضية حققت أعلى نسبة تحصيل على مستوى بلديات الفئة الأولى في المملكة وبنسبة ٧١ ٪، موضحاً ان تلك التحصيلات  هي أموال وديون مترتبة على المواطنين والقطاعات الاستثمارية.

وأضاف اخورشيدة ان البلدية أيضا حققت أعلى نسبة في تخفيض النفقات وبنسبة بلغت ٥١ ٪، منوهاً أن هذه الإجراءات الإصلاحية المالية من شأنها أن تحسن من الواقع المالي لموازنة العام الحالي.

وبين اخورشيدة ان هذا الإنجاز جاء للتسهيلات الميسرة التي قدمتها البلدية  للمواطنين لسداد ما عليهم من ديون وضمن الإجراءات والتعليمات الموضوعة بهذا الخصوص.

وأشار اخورشيدة إلى أن البلدية ماضية في تنفيذ خطتها نحو الإصلاح المالي والإداري وبقوة ودون أي تراجع من أجل تحقيق خدمة افضل للمواطنين.

وثمن اخورشيدة جهود العاملين في البلدية كافة والذين يعملون كفريق واحد لتحقيق المزيد من الإنجازات وخصوصا في مجال الإصلاح المالي والذي نشاهده ثمار هذه الخطة التي وضعت منذ أن تسلمنا مهام البلدبة.

وأكد اخورشيدة ان البلدية والحمدالله التزمت بما وعدت به في مواصلة مشوار الإصلاح المالي والإداري لتقديم ما هو جديد من الخدمات والمشاريع.
تابعو الأنباط على google news
 
جميع الحقوق محفوظة لصحيفة الأنباط © 2010 - 2021
لا مانع من الاقتباس وإعادة النشر شريطة ذكر المصدر ( الأنباط )