اقتصاد

نيسان الأردن تطلق حملتها الترويجية لنهاية العام على خدمات الصيانة وخدمات ما بعد البيع وغيار الزيت لعملائها

{clean_title}
الأنباط -

عمّان، الأردن - 29 ديسمبر 2022: أطلقت نيسان الأردن حملة ترويجية مميزة لعملائها مالكي سيارات العلامة التجارية نيسان بمناسبة قرب انتهاء العام، والتي تشتمل على خصومات حصرية على صيانة السيارات في مراكز صيانة نيسان المتخصصة، بالإضافة الى خصومات على خدمات ما بعد البيع وخدمات غيار الزيت.

 

وفي تفاصيل الحملة؛ فإن الخصومات على جميع خدمات الصيانة وخدمات ما بعد البيع في مراكز صيانة نيسان المتخصصة تصل الى 20% من السعر الأصلي، حيث تشتمل الخصومات على خدمات الصيانة وقطع الغيار وأجور العمال بالإضافة الى خدمات الدراي كلين. وبالنسبة لعروض الصيانة، أتاحت نيسان الأردن لعملائها خدمة استلام السيارة منهم لعمل الصيانة لها في أحد المراكز المتخصصة وإرجاع السيارة إليهم عند الانتهاء.

 

كما أعلنت الشركة أيضاً عن عروض مميزة على زيوت نيسان الأصلية، والتي اشتملت على الحصول على 5 لتر زيت 5W30 مع فلتر زيت فقط بـ 37 دينار أو 3 لتر زيت مع فلتر بـ 25 دينار، ويمكن أيضاً الحصول على 5 لتر زيت 20W50 مع فلتر زيت فقط بـ 26 دينار أو 3 لتر زيت مع فلتر زيت بـ 18 دينار، بالإضافة الى إمكانية تغيير الزيت في مراكز صيانة نيسان فقط بـ 4 دنانير إضافية.

 

وفي هذا الصدد، قال المهندس عكرمة محاسنة، الرئيسالتنفيذي لمجموعة بسطامي وصاحب التجارية الوكيل الحصري لسيارات نيسان في الأردن:" نعتز في نيسان الأردن بتقديم خدمات ما بعد البيع بشكل مميز للغاية لعملائنا الكرام، حيث نسعى دائماً لتوفير مثل هذه العروض والخصومات الحصرية التي من شأنها أن تقوي علاقتنا مع عملائنا وتعزز ثقتهم بنا، فهم أساس نجاحنا وما وصلنا اليه حتى هذه اللحظة".

 

بالإضافة الى ذلك، أعلنت الشركة عن إطلاق تجارب القيادة لأحدث موديلات سيارات نيسان وذلك في صالات عرض الخاصة بها.

 

يذكر أن نيسان الأردن ممثلة بوكيلها الحصري مجموعة بسطامي وصاحب التجارية دائماً ما تداوم على الاهتمام بعملائها من خلال طرح مثل هذه العروض المميزة لهم على مدار العام.

 

 

 

لمزيد من المعلومات حول عروض نيسان الحصرية لنهاية العام، يمكنكم زيارة الرابط التالي: https://ar.nissan.com.jo/owners/nissan-service/offers.html

 

-انتهى-

 

 

نبذة عن مجموعةبسطامي وصاحب التجارية:

تأسست مجموعة بسطامي وصاحب التجارية في عمان عام ١٩٦٩، وهي الوكيل الحصري لسيارات نيسان وإنفينيتي في الأردن، ووكيل معتمد لسيارات شركة BYD الكهربائية الصينية،لتكون اليوم حجر الزاوية في الأردن والشرق الأوسط في مجال الخدمات التكاملية التي تقدمها. تقدم المجموعة أعلى المعايير العالمية وأفضل الخدمات لسيارات نيسان وإنفينيتي وBYD من خلال منشآتها المميزة وكادر عملها المحترف.

ولدعم السوق الأردني بأحدث التكنولوجيا العالمية، عملت مجموعة بسطامي وصاحب على تزويد السوق الأردني بسيارات شركة BYD الكهربائية الصينية، معززة بذلك التزامها في كسب رضا عملائها في جميع الأوقات.

وشكّلت مجموعة بسطامي وصاحب التجارية علامة فارقة في مجال تجارة السيارات في الأردن ومنطقة الشرق الأوسط بإطلاقها مجموعة من المنشآت لعرض السيارات بمختلف فئاتها، ومراكز الصيانة ووكلائها الفرعيين وبيع القطع المنتشرة في جميع أنحاء المملكة. إضافة إلى نظام متخصص يجمع بين التسويق والبيع وخدمات ما بعد البيع الرائدة، وبهدف واحد وهو ضمان أعلى درجات الحماية والرضى من العملاء، وهو أهم عناصر نجاحها. وتمتلك بسطامي وصاحب اليوم قاعدة متنامية من الزبائن، تخدمهم عبر صالات العرض، ومراكز الصيانة، إضافة إلى كوادرها من الموظفين المتخصصين الذين يزيد عددهم عن 200 موظف.

للمزيد من المعلومات يمكنكم زيارة موقعنا الالكتروني http://www.bstc.com.jo أو الاتصال على الرقم التالي: 06-5532356، كما يمكنكم أيضاً زيارة صفحاتنا على مواقع التواصل الاجتماعي:

·       BustamiandSahebCo – Facebook

·       BustamiandSahebCo – Instagram

أو يمكنكم التواصل معنا عبر البريد الإلكتروني التالي: bstcinfo@bstc.com.jo

مهدي حمّاد، شركة بشير مريش للاستشارات الإعلامية

 

رقم الهاتف: 962787085824+

 

البريد الإلكتروني: Mahdi@Bashirmraish.com

 

 

تابعو الأنباط على google news
 
جميع الحقوق محفوظة لصحيفة الأنباط © 2010 - 2021
لا مانع من الاقتباس وإعادة النشر شريطة ذكر المصدر ( الأنباط )