المفرق

ضمن المسؤولية المجتمعية لمنطقة الملك الحسين بن طلال التنموية في المفرق.. النجادا والدغمي يوزعان مدافئ الشتاء على مديريات تربية المحافظة

{clean_title}
الأنباط -
يوسف المشاقبة 
في ضوء المسؤولية المجتمعيه الملقاه على عاتق منطقة الملك الحسين بن طلال التنموية ورؤيتها الجديدة بالأنفتاح مع المجتمعات المحلية في محافظة المفرق

قام محافظ المفرق سلمان النجادا و الرئيس التنفيذي لشركة الضمان لتطوير المناطق التنموية ليزا الدغمي بتسليم مديريات التربية والتعليم في لواء قصبة المفرق، والبادية الشماليه الغربيه، والبادية الشماليه الشرقيه مدافئ الشتاء تمهيداً لتوزيعها على المدارس وداخل الغرف الصفية لضمان توفير البيئة التعليمية المناسبة والدافئة لأبنائنا الطلبة. 

محافظ المفرق سلمان النجادا أعرب عن شكره وتقديره لإدارة منطقة الملك الحسين بن طلال التنموية والمتمثلة بشركة الضمان لتطوير المناطق التنموية على هذه المبادرة الوطنية والإنسانية الطيبة، ولاسيما في ظل الظروف الجوية السائدة وبما يؤمن لأبنائنا الطلبة الظروف الملائمة لاستمرار  التعليم. 

وأشار النجادا إلى جهود الرئيس التنفيذي للمناطق التنموية ليزا الدغمي وسعيها الدؤوب نحو إنجاح عمل المنطقة وفق رؤية جديدة منفتحة على البيئة الإقتصاد والإستثمار وعلى المجتمع المحلي وبما يحقق تنمية محلية مستدامة. 

الرئيس التنفيذي لشركة الضمان لتطوير المناطق التنموية ليزا الدغمي قالت " بأنه وحرصاً من مجلس إدارة منطقة الملك الحسين بن طلال التنموية وشركة الضمان لتطوير المناطق التنموية تجاه مسؤولياتهم المجتمعية في خدمة أبناء المحافظة جاء إطلاق هذه المبادرة لتكون المنطقة على تواصل مستمر مع كافة المؤسسات الوطنية والمجتمعية بأعتبارها وجدت لخدمة الوطن والمواطن وبما يتوافق مع الأنظمة والقوانين المعمول بها "

وأشارت الدغمي إلى أن شركة تطوير المفرق وبالتعاون مع ( شركة اكوا باوا المفرق وشركة F R V )
قدمت 330 مدفئة بواقع 110 مدافئ موزعة على المديريات الثلاث لوضعها داخل الغرف الصفية في المدارس ذات الحاجة الضرورية لهذه الخدمة لإيمانهم بأن هذه الصروح العلمية تخرج أفواج متعلمه وهم بُناة المستقبل .

  واكدت الدغمي عبر حديثها على إذاعة الأمن العام أن تبني مثل هذه المبادرات التشاركية الهادفة مابين المنطقة ووزارة التربية والتعليم والتي تنبع من توجيهات جلالة الملك عبدالله الثاني ابن الحسين حفظه الله ورعاه، والتي تعتبر لنا دروس تعلمناها من الهاشميين في اردن الخير والعطاء لتقديم أفضل ما أمكن من خدمات و بذل المزيد من الجهود لينعم الوطن وشعبة الوفي لمليكه، وليكون الأردن أنموذج في الترابط والتلاحم في عمل الخير. 

مدير تربية لواء قصبة المفرق الدكتور اسامه الشديفات ثمن بدوره المبادرة الطيبة والتي تشكل انطلاقة جديدة لإدارة المنطقة نحو دعم المؤسسات التعليمية في محافظة المفرق. 

وشكرت مدير التربية والتعليم في البادية الشمالية الغربية لينا الزعبي محافظ المفرق سلمان النجادا و والرئيس التنفيذي لشركة الضمان لتطوير المناطق التنموية ليزا الدغمي على اهتمامهم بتحسين وتطوير البيئة التعليمية والتي تخدم 
شريحة كبيرة من المستفيدين. 

واعربت مديرة التربية والتعليم في البادية الشمالية الشرقية الدكتورة فصل العيسى عن تقديرها لهذا الموقف الوطني والتشاركي والذي ينهض بالمستوى التعليمي المطلوب وخصوصا في مثل الظروف الشتوية المقابلة على امتحانات الثانويه العامه. 

وعلى هامش المبادرة كرم مدراء التربية والتعليم محافظه المفرق سلمان النجادا والرئيس التنفيذي لشركة الضمان لتطوير المناطق التنموية  ليزا الدغمي على جهودهم ودعمهم المستمر لخدمة أبناء محافظة المفرق. 

وكانت امين عام وزارة التربية والتعليم للشؤون الإدارية والمالية الدكتورة نجوى قبيلات قد قامت بمداخلة عبر إذاعة الأمن العام أثنت بدورها على هذا العمل الوطني من قبل القائمين على منطقة الملك الحسين التنموية بإطلاق مثل هذه المبادرات والتي جاءت في وقتها المناسب لتجسيد روح العمل والمواطنة الصالحة بأفضل صورها.
تابعو الأنباط على google news
 
جميع الحقوق محفوظة لصحيفة الأنباط © 2010 - 2021
لا مانع من الاقتباس وإعادة النشر شريطة ذكر المصدر ( الأنباط )