المفرق

اخورشيدة والدغمي يؤكدان أهمية التعاون والعمل التشاركي بين الجانبين لتنفيذ البرامج والمشاريع الداعمة لمنطقة المفرق التنموية.

{clean_title}
الأنباط -
اخورشيدة والدغمي يؤكدان أهمية التعاون والعمل التشاركي بين الجانبين لتنفيذ البرامج والمشاريع الداعمة لمنطقة المفرق التنموية. 

الانباط يوسف المشاقبة. 
بهدف بحث التعاون المشترك بين منطقة الملك الحسين بن طلال التنموية وبلدية المفرق الكبرى وإقامة المشاريع المشتركة بين الجانبين. 

قام رئيس بلدية المفرق الكبرى ناصر الدين عبدالله اخورشيدة الخزاعلة بزيارة إلى المنطقة التقى خلالها بالرئيس التنفيذي لشركة الضمان لتطوير المناطق التنموية ليزا الدغمي.

ورحبت الدغمي في بداية اللقاء برئيس البلدبة، مؤكداً على أهمية هذا التعاون المشترك والتنسيق ما بين الجانبين لخدمة مسيرة العمل وتعزيز مجالات التشبيك في عدد من البرامج والمشاريع والتي سيتم تنفيذها مستقبلاً.

وأشارت الدغمي إلى أن المنطقة منفتحة على جميع مؤسسات الوطن لغايات إنجاح مسيرة التطوير والتحديث التي تشهدها المنطقة لجذب المزيد من المشاريع الاقتصادية والتنموية لتعود بالفائدة على الاقتصاد الوطني وخدمة المجتمعات المحلية.

وأكدت الدغمي ان منطقة الملك الحسين بن طلال التنموية ستشهد قريباً تنفيذ مشاريع استثمارية وتنموية جديدة والتي تشكل نقلة نوعية في ضوء ما توفره من مزايا وحوافز مشجعة للاستثمار.

وأضافت الدغمي بانه سيتم التعاون مستقبلا وفق مذكرة تفاهم بين الجانبين من خلال الاستفادة من الاستديو الإعلامي الرقمي التابع للبلدية وغيرها من البرامج والمشاريع المشتركة لخدمة المصلحة العامة.

رئيس بلدية المفرق الكبرى ناصر الدين عبدالله اخورشيدة الخزاعلة شكر من جانبه الدغمي على حسن الاستقبال والضيافة والجهود التي تبذلها من أجل تحقيق الأهداف والتي من أجلها تأسست منطقة الملك الحسين بن طلال التنموية في المفرق.

وبين اخورشيدة اهمية المنطقة التنموية في محافظة المفرق لما تشكله من انطلاقة نوعية في توزيع مكاسب التنمية على المحافظات وبما يحقق المنفعة الاقتصادية والتجارية والصناعية والاجتماعية على أبناء الوطن عموما ومحافظة المفرق خصوصاً في دعم مجالات التنمية الاقتصادية المستدامة وتحريك عجلة الاقتصاد.

وأشار اخورشيدة  إلى أننا في بلدبة المفرق الكبرى حريصون على تقديم الدعم المطلوب من خلال إمكانية توقيع مذكرة تفاهم بين الجانبين والتي من شأنها أن تسهم في تحقيق تنمية محلية وتطويربة لخدمة المجالس البلدية والمجتمعات المحلية والاستفادة مم الخبرات وبرامج التدريب والتأهيل من كلا الطرفين.

وأكد اخورشيدة ان وجود هذه المنطقة وما تقدمه من حوافز واهمية موقع محافظة المفرق الاستراتيجي من شأنه أن يجذب العديد من المشاريع الاستثمارية والتنموية الهادفة لتنمية المفرق اقتصاديا وتوفير الفرص للعمالة المحلية في تلك المشاريع.

وخلال جولة تفقدية لرئيس البلدية قدمت الدغمي شرحا مفصلا لواقع الخدمات والمشاريع المنجزة والتي قيد التنفيذ والإجراءات الأخيرة التي قامت به إدارة المنطقة لتهيئة البيئة المناسبة لإنجاح الاستثمار داخل المنطقة.
تابعو الأنباط على google news
 
جميع الحقوق محفوظة لصحيفة الأنباط © 2010 - 2021
لا مانع من الاقتباس وإعادة النشر شريطة ذكر المصدر ( الأنباط )