المفرق

الشرفات : نلتف حول القيادة. الهاشمية الحكيمة والأجهزة الأمنية في التصدي لما يحاول زعزعة أمن الاردن واستقراره.

{clean_title}
الأنباط -
أعلنوا كلمتهم من بلدية الصالحية ونايفة " أبناء البادية الشمالية مع الملك والوطن والأجهزة الأمنية"

الشرفات : نلتف حول القيادة. الهاشمية الحكيمة  والأجهزة الأمنية في التصدي لما يحاول زعزعة أمن الاردن واستقراره.

الانباط يوسف المشاقبة.
مع الملك .. مع الوطن .. مع الأجهزة الأمنية... هكذا  قال أبناء البادية الشمالية كلمتهم  اليوم خلال  وقفتهم التضامنية والتي نظمتها بلدية الصالحية ونايفة في لواء البادية الشمالية وبمشاركة نواب وشيوخ والفعاليات الرسمية والشعبية في البادية الشمالية.

وفي بداية الحفل القى رئيس بلدية الصالحية ونايفة المهندس ناجح الشرفات كلمة حيا فيها جهود الأجهزة الأمنية في الدفاع عن الوطن والمواطن، ومقدما التعازي بشهداء الوطن الذي استشهدوا في الحفاظ على أمن الاردن واستقراره.

وأشار المهندس الشرفات إلى أننا اليوم وعلى الدوام أبناء الوطن نقف صفا واحدا ونلتف خلف قيادة جلالة الملك عبدالله الثاني ابن الحسين المعظم حفظه الله ورعاه، وتقديم التضحيات لرفعة وتقدم الأردن وحمايته لكل من تسول نفسه زعزعة أمن الاردن واستقراره.

وأضاف المهندس الشرفات أننا أبناء البادية الشمالية مع قائد الوطن والأجهزة الأمنية والجيش الابطال والذي قدموا وما زالوا  يقدمون التضحيات والشهداء لبيقى الأردن امنا ومستقرا بقيادة ابا الحسين، منوهاً بأننا نشد على معاقية كل من يحاول العبث بالوطن وأمنه واتخاذ أشد الإجراءات القانونية بحقهم.

ورفع المهندس الشرفات برقية ولاء وتاييد إلى جلالة الملك عبدالله الثاني ابن الحسين المعظم حفظه الله ورعاه وولي عهده الأمين سمو الامير الحسين بن عبدالله الثاني المعظم حفظه الله ورعاه والوقوف مع ابا الحسين والأجهزة الأمنية في التصدي للخارجين عن القانون والذين لا يريدون للأردن الخير والضرب بيد من حديد لمثل هؤلاء الاشخاص المخربين والتصدي لهم. 

واكد المهندس الشرفات  ان الوطن بخير ولن نسمح لأحد بتعكير صفوة الأردنيين، وسنبقى على الدوام الجند الأوفياء المخلصين للعرش الهاشمي المفدى وأجهزتنا الأمنية الساهرة على راحة الوطن والمواطن.

كما القى مساعد رئيس مجلس النواب النائب ذياب المساعيد كلمة أكد فيها وقوف أبناء البادية الشمالية والوطن خلق القيادة الهاشمية الحكيمة والأجهزة الأمنية في الحفاظ على الأمن والأمان والاستقرار والذي نفاخر به في الأردن لما تقوم به الأجهزة الأمنية الساهرون على حماية الوطن والمواطن.

النائب الدكتور حابس الشبيب تطرق من جانبه إلى تضحيات الأجهزة الأمنية والذين قدموا وما زالوا التضحيات والشهداء من أجل الوطن وليبقى الأردن امنا ومستقرا وحمى الله جلالة الملك وأجهزتنا الأمنية ورحم الله شهداء الوطن.

والقى رئيس مجلس محافظة المفرق المحامي صالح الخشمان كلمة أكد فيها باسم زملائه أعضاء المجلس على شجبهم واستنكارهم للاعمال التخريببة الأخيرة والتي ذهب فيها شهداء الواجب الوطني والذي كانوا يدافعون عن المواطن وحماية ممتلكاته، موضحاً أننا نقف مع جلالة الملك عبدالله الثاني ابن الحسين المعظم حفظه الله ورعاه وولي عهده الأمين سمو الامير الحسين بن عبدالله الثاني المعظم حفظه الله ورعاه والأجهزة الأمنية في التصدي لكل ما يحاول ان يعبث بامن الوطن واستقراره.

والقى النائب السابق الدكتور صوان الشرفات أكد فيها على وقوف أبناء الوطن مع جلالة الملك عبدالله الثاني ابن الحسين المعظم حفظه الله ورعاه والأجهزة الأمنية في جعل الأردن امنا ومستقرا، والف تحية للشهداء الابطال الذي ضحوا من أجل الوطن وأجهزتنا الأمنية الباسلة.

وتحدث الشيخ ضاحي الشرفات عن قدرة اجهزتنا الأمنية وبدعم من جلالة الملك عبدالله الثاني ابن الحسين المعظم حفظه الله ورعاه وولي عهده الأمين سمو الامير الحسين بن عبدالله الثاني المعظم حفظه الله ورعاه في الحفاظ على أمن الوطن والذي سيبقى على الدوام بلدا آمنا، موضحاً أننا جند ابا الحسين أبناء البادية الشمالية قالوا اليوم موقفهم معك ابا الحسين للأبد ومع الأجهزة الأمنية البطلة.

والقى رئيس رابطة عشائر أبناء البادية الشمالية الدكتور عودة المسحان المساعيد كلمة أكد فيها أننا مع بقاء الأردن مستقرا ولن نسمح على الإطلاق بزعزعة استقراره بفضل القيادة الحكيمة الرشيدة وأجهزتنا الأمنية اليقظة والتي قدمت وما زالت التضحيات والشهداء بالدفاع عن الوطن.

كما القى الشيخ رافع عنيزان أكد فيها وقوف أبناء البادية الشمالية مع الملك والأجهزة الأمنية في حماية الوطن والمحافظة على استقراره، وما يقدمه الأردن من شهداء من أبنائه لدليل على حب الشعب للملك والوطن والأجهزة الأمنية.

وقال عضو مجلس محافظة المفرق جمعة السردي أننا نعزي بشهداء الوطن الذي ضحوا في الدفاع عن الوطن والمواطن وسنبقى خلف القيادة الهاشمية الحكيمة والأجهزة الأمنية لمواصلة تقدم الأردن وتطوره.

وخلال الحفل الذي حضره متصرف لواء البادية الشمالية وائل طبيشات ورئيس بلدية ام القطين والمكيفتة مشرف الشرفات وعدد من المدراء وأبناء البادية قام رئيس بلدية الصالحية ونايفة المهندس ناجح الشرفات بتقديم درع شهداء الوطن  إلى نشامى مديرية الأمن العام تسلمه نائب مدير شرطة البادية الشمالية العقيد علي العموش وذلك لما تقدمه الأجهزة الأمنية من تضحيات مشهود لها من أجل الدفاع عن الوطن وأمنه واستقراره.

وقام المشاركون في الوقفة التضامنية برفع وثيقة ولاء وعهد وقعها أبناء البادية الشمالية والحضور والتي أكدت على التفاف أبناء البادية الشمالية حول القيادة الهاشمية والقوات المسلحة الأردنية - الجيش العربي والأجهزة الأمنية الساهرون على راحة الوطن والمواطن.
تابعو الأنباط على google news
 
جميع الحقوق محفوظة لصحيفة الأنباط © 2010 - 2021
لا مانع من الاقتباس وإعادة النشر شريطة ذكر المصدر ( الأنباط )