عمل الأطفال بالعطلة الصيفية.. مخاطر جسيمة وانتهاك للحقوق “الأراضي والمساحة”: انخفاض حجم التداول العقاري في حزيران 41% مقارنة بأيار د. بشير الدعجه يكتب:ساهم في جعل طرقنا أكثر أمانًا : تعاون مع إدارة السير عبر واتس أب بيان رقم 1 لمركز مؤشر الأداء للمراقبة على الانتخابات النيابية 2024 الصفدي يبدأ زيارة عمل إلى بروكسل يوم غد الأشغال تنهي العمل بمشروع صيانة شارع مادبا بأقل من رُبع المدة المقررة للمشروع. الملك: أشعر بصدمة وغضب شديدين بسبب محاولة اغتيال ترامب الاجتماع الخامس عشر لمجلس الشراكة بين الأردن والاتحاد الأوروبي مبروك لراشد راكان أحمد الرواد التخرج البنك الأردني الكويتي يطلق محفظة eli مع ماستركارد و فوو ملك المغرب يعرب عن تضامنه وتعاطفه مع ترمب بلدية السلط الكبرى تنفذ حملة نظافة شامله في مناطق التنزه مجلس التعاون لدول الخليج يدين قصف الاحتلال منطقة المواصي بخان يونس 15 شهيدا في قصف الاحتلال مدرسة بمخيم النصيرات ايام "شومان" الثقافية تنطلق الاربعاء في معان "المستقلة للانتخاب" ترصد 618 مخالفة دعائية انتخابية سلطة العقبه والمؤسسة العامة للغذاء والدواء يبحثان سبل التعاون حول تقديم أفضل معايير سلامة وأمن الغذاء المدينه رئيس سلطة العقبه يطلع على سير العمل في شركة ميناء العقبة للخدمات ورشة حول دور القطاع الصحفي والإعلامي في تعزيز مفهوم الوعي البيئي في العقبة الفايز و التهتموني يبحثان تعزيز عمل الخطوط الملاحية في العقبة
اقتصاد

الطراونة: مخزون الصوامع بوضع آمن

{clean_title}
الأنباط -
 قال مدير عام الشركة العامة الأردنية للصوامع والتموين المهندس عماد الطراونة، إنه لم يحدث أي تأثير في سلاسل الإمداد، مؤكدا أن المخزون في الصوامع بوضع آمن.
واكد في تصريح لوكالة الأنباء الأردنية (بترا) اليوم الأربعاء، ان الشركة كانت على أهبة الاستعداد لتنفيذ خطة الطوارئ وترتيب العمل على مدار 24 ساعة من أجل شحن وتشغيل المتوفر من المخزون عن طريق الشاحنات المتاحة وبمساعدة الجهات المعنية و تزويد المطاحن بمادة القمح ومراكز الأعلاف بمادة الشعير السائب والمشول أولاً بأول.
وأوضح ان صوامع العقبة خرجت أمس الثلاثاء، 15 الف طن حبوب، مشيرا الى أن عجلة العمل في الصوامع عادت لوضعها الطبيعي واستئناف حركة الشحن في جميع المحافظات.
وأكد ان السعة التخزينية لمجمع العقبة تبلغ (180) الف طن، ما ساعد على تزويد المطاحن والمخابز بمادة القمح والطحين ومراكز الأعلاف بمادة الشعير السائب والمشول أولاً بأول
وقال الطراونة، إن الشركة لديها خطة مخاطر لأي ظرف طارئ او أزمات بالتعاون مع وزارة الصناعة والتجارة والتموين، نتيجة توفير مخزون استراتيجي من مادتي القمح والشعير حيث يوزع المخزون ضمن محافظات المملكة.
وأشار الى ان الشركة تعمل على تزويد المطاحن والمخابز بمادة القمح ومراكز الاعلاف من الشعير والنخالة وغالباً ما يتم تطوير هذه الخطط والتحضير لها وبما يضمن سلامة المخزون وهي مستعدة للتعامل مع التغيرات الجوية للأيام المقبلة.
--(بترا)